ألوان روج لتصغير الشفاه الممتلئة

لكل شفاه طريقة في رسمها وتحديدها، ويجب عليكي أن تعرفي ألوان روج لتصغير الشفاه الممتلئة إن كنت من صاحبات الشفاه الكبيرة اللواتي يفضلن تصغيرها بواسطة المكياج. فبحيل بسيطة يمكن أن تحصلي على شكل الشفاه الذي تفضلينه.

ألوان روج لتصغير الشفاه الممتلئة

تصغير الشفاه

قبل أن نعرض لك ألوان الروج المناسبة لتصغير شفاهك، ننصحك بأن تستخدمي القليل من كريم الأساس أو الكونسيلر على أطراف شفهك لكي تصغري مساحتها.

رسم الشفاه

باستخدام قلم تخطيط، ارسمي شفتيك بلون بقلم تخطيط مطابق للون الروج وارسمي خط الشفاه داخل قطر الشفاه. أي يجب أن تعكسي طريقة تكبير الفم التي تعتمد على رسم الشفاه خارج حواقها.

أحمر الشفاه النيود

باستخدام أحمر الشفاه النيود مثل Too Faced la creme color drenched lipstick in sugar daddy لوني شفاهك. فالألوان الهادئة تناسب صاحبات الشفاه الممتلئة وتقلل بروزها.

أحمر الشفاه الوردي

اختاري دوماً الألوان الفاتحة والهادئة لكي تبدو شفاهك الممتلئة أجمل، فهذه الألوان الهادئة كقلم أحمر الشفاه Clarins Joli Rouge in 707 Pteal Pink أو Sephora contour & color liner and lipstick duo-10 light nude سيظهر نعومتك وجاذبية شفتيك.

الألوان القوية

لا ننصحك باللجوء إلى الألوان القوية الداكنة إذا كنتي تودين التخفيف من امتلاء شفاهك. فالألوان الصارخة كالبرتقالي والعنابي والأحمر ستجذب الأنظار إلى شفتيك، غير أن هذه الألوان ستساهم في تكبير الشفاه.