نصائح الجمال من عارضة الأزياء أدريانا ليما

تعتبر عارضة الأزياء العالمية أدريانا ليما Adriana Lima من أشهر وأجمل العارضات اللواتي يتمتعن ببشرة صحية خلابة مع وبدون مكياج، وشعر داكن طويل وصحي. إذا كنت من المعجبين بجمالها، اتبعي نصائحها التالية في عالم الجمال وقومي بتنفيذها على الفور.

نصائح الجمال من عارضة الأزياء أدريانا ليما:

وضع واقي الشمس يومياً:

لا يمكن لأدريانا مغادرة المنزل كل يوم بدون وضع كمية جيدة من كريم واقي الشمس على بشرتها. وهي تقول بأنها تعتمده يومياً سواء كانت ستضع مكياج أم ستترك بشرتها طبيعية لأنه أساسي لبشرة شابة.

تكثيف استخدام الكريم المرطب:

نحن نعرف بأن استخدام الكريم المرطب يومياً شيء مهم للغاية لبشرة مرطبة وصحية. لكن أدريانا لا تكتفي بوضع كريم مرطب مرة في اليوم، بل أنها تستخدم كريم مرطب صباحي ومسائي، وقبل المكياج، وبعده.

استخدام معجون الأسنان للحبوب:

في معظم الأحيان، تنتظر أدريانا اختفاء الحبوب المفاجئة لوحدهم دون أن تفعل شيء. لكن إذا أرادت التخلص منهم بسرعة لمناسبة معينة، تضع على الحبة معجون الأسنان قبل النوم لتجف وتختفي في الصباح.

استخدام المسكارا المضادة للماء:

أدريانا تصف نفسها بفتاة المسكارا وأحمر الشفاه فحسب، فهذا هو مكياجها اليومي السريع. وهي تنصح باستخدام مسكارا مضادة للماء لأنها تبقى مثالية طوال اليوم دون أي تحرك أو فوضى حول العيون.

اعتماد أحمر الشفاه الأحمر:

إذا كنت تعرفين أدريانا جيداً، أنت تعرفين بأنها تعشق أحمر الشفاه باللون الأحمر، وتعتبره خطوة المكياج الأساسية لإطلالة أنثوية مثيرة. هذا هو لون أدريانا المفضل لأحمر الشفاه وهي تنصحك باعتماده أكثر.

خلط بلسم الشعر مع الأفوكادو:

تقول أدريانا بأنها تعلمت هذه الخدعة من بلدها البرازيل. وهي أنها تخلط حبة أفوكادو مهروسة مع بلسم الشعر المختار وتضعه على شعرها لنتائج خلابة بشعر لامع للغاية وصحي.

اختيار عطر برائحة منعشة أنثوية:

تهتم أدريانا برائحة عطرها بشكل كبير وتقول بأنها دائماً تخطف الانتباه على السجادة الحمراء مع الباباراتزي الذي يسألها عن نوع عطرها. وهي تفضل الروائح المنعشة مع لمسة من الزهور المثيرة.