أبرز نصائح كيم كارداشيان في عالم الجمال

من أبرز أيقونات الجمال في هذا العصر هي كيم كارداشيان Kim Kardashian، فهي التي أضافت لمسات جديدة في المكياج والعناية بالبشرة وحتى الشعر. اليوم، جلبنا لك أهم وأبرز أسرار كيم كارداشيان في عالم الجمال التي ستغير نمطك وتجعل إطلالات مثالية مثلها.

أبرز نصائح كيم كارداشيان في عالم الجمال:

اكتشفي أسرار المكياح مع كيم.

الكريم المرطب للبشرة:

أهم شيء في نمط العناية بالبشرة الذي تعتمده كيم كارداشيان هو الكريم المرطب للبشرة التي تضعه مرتين يومياً، عند الاستيقاظ وقبل النوم. تقول كيم بأن هذه الخطوة هي التي تمنح البشرة نضارتها الطبيعية وتجعلها جذابة حتى بدون أي مكياج.

مقشر البشرة:

تهتم كيم بتقشير البشرة على الأقل مرة أو مرتين أسبوعياً. بالنسبة لها، هذه الخطوة، إلى جانب ماسك البشرة، هي أساس نظافة البشرة. فهي تؤكد بأن البشرة تحتاج دائماً إلى التنظيف العميق وأن المرأة لا يمكنها دائماً الاعتماد على غسيل الوجه الطبيعي وبالأخص بعد المكياج.

غسل البشرة قبل النوم:

تقول كيم بأن هذه النصيحة الأهم التي اكتسبتها من أمها كريس التي عودتها على غسل بشرتها بشكل جيد للغاية قبل النوم، للتخلص من جميع آثار المكياج المتجمعة التي يمكنها أن تتسبب بوجود حبوب أو شوائب مستقبلية على البشرة.

كريم واقي الشمس:

للحفاظ على بشرة لونها موحد وبعيدة عن جميع الشوائب، تنصح كيم بعدم الخروج من المنزل على الاطلاق في فترة وجود الشمس دون وضع كمية كبيرة من كريم واقي الشمس على البشرة. فهي تهتم بنضارة وجمال بشرتها حتى أكثر من المكياج.

قلم الشفاه النيود:

عندما يأتي الأمر إلى المكياج، تحب كيم رسم شفاهها بقلم الشفايف النيود الأغمق من شفاهها بدرجة أو درجتين. فهي تعتمد هذه الخطوة في كل مرة تضع فيها المكياج حتى إذا لم تريد وضع أحمر الشفاه النيود. هذه الخطوة تجعل الشفايف أعمق وأكبر وبشكل طبيعي.

لون الكونتور المناسب:

إذا كنت تعرفين كيم كارداشيان جيداً، إذاً أنت تعرفين بأنها ملكة الكونتور. لا يمكنها أبداً الاستغناء عن الكونتور في خطواتها في المكياج. وفي هذا الشأن، تؤكد كيم بأن اختيار اللون الخاطئ من الكونتور يفسد المكياج كامل، ونصيحتها هي اعتماد الألوان البنية الباردة القريبة إلى الرمادي لتحديد الوجه.

الحواجب بلون يختلف عن الشعر:

من أكثر الأشياء التي تكرهها كيم في المكياج هو رسم الحواجب بذات لون الشعر. فهي تقول بأنه يجب على الحواجب أن ترسم بلون أغمق من الشعر إذا كان الشعر الفاتح، وأفتح من الشعر إذا كان الشعر الداكن. بهذا الشكل، يكون مظهر الحواجب مثالي وجذاب أكثر بأضعاف.

شامبو الشعر الجاف:

بالنسبة إلى الشعر، دائماً ما يكون شعر كيم في غاية الروعة والنعومة. سرها هو ببساطة عدم غسل الشعر يومياً حتى لا يصبح جاف، وغسله كل يومين فقط. إلى جانب هذا، تستخدم كيم الشامبو الجاف ليجعل شعرها يبدو أكثف بعد ترطيبه بواسطة ماسك الشعر عند غسيله.