خطوات التخلص من الرموش المبعثرة

تعاني المرأة في كثير من الوقت من مشكلة الرموش المبعثرة وتسعى جاهدة لاستعادة تحكمها بالشعيرات الصغيرة والمنظمة الممدودة الى الاعلى، خصوصاً بعد أن تزيل الرموش الاصطناعية والماسكارا الكثيفة التي تغمر الرموش طوال النهار.

واكبي عن كثب خطوات التخلص من الرموش المبعثرة وذلك مع عدم إهمال العناية اليومية للحصول على طلة جذابة للعيون، ولتكوني امرأة مميزة وجميلة مع أو بدون ماسكارا.

إزالة الماسكارا بلطف

بداية تبدأ عملية التخلص من الرموش المبعثرة عبر تعلم خطوات ازالة الماسكارا بلطف قبل النوم، تفادياً لتساقطها ولتكسّر الشعيرات وترابطها بعضها ببعض. ما عليك إلا وضع القليل من كريم العينين على القطنة وتركها حوالى دقيقتين قبل ان تمسحي الرموش بلطف من الاعلى الى الاسفل حتى لا تتبعثر الرموش. والاهم عدم الضغط على الشعيرات لضمان عدم تساقطها.

كريمات مرطبة للرموش

كخوة اساسية لتفادي الرموش المبعثرة، لا تضعي الماسكارا إلا قبل أن تمرري على أطراف الاصبع، الكريم المرطب الذي يمكنك من خلاله تغليف كامل الرموش عند تمرير الشعيرات على أطراف الاصابع حتى تتشبع وتصبح لينة ومصفوفة بأسلوب متطاير الى الاعلى. وفي حال شعرتي أن الشعيرات لم تتجاوب مع الكريمات المرطبة، مرّري بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة، بعض قطرات الزيوت التي تعمل على تطويل الرموش خصوصاً عندما تكون رقيقة.

ماسكارا مشبعة ومتقنة

أما الخطوة الفعّالة للتخلص من الرموش المبعثرة بشكل نهاني، تكمن عند وضع الماسكارا المشبعة باللون المطلوب ولكن بأسلوب ناعم ومتقن. ادخلي فرشاة الماسكارا مرة واحد في الانبوب واسحبيها بشكل دائري الى الخارج قبل تمرير الفرشاة من داخل أطراف العينين العليا مسحوبة الى الخارج بلمسة واحدة، مع كبس الشعيرات قليلاً أثناء تمرير المستحضر للحصول على رموش كثيفة وجذابة.