نصائح للحصول على رموش كثيفة وطويلة

الرموش الطويلة والكثيفة هي رمز الأنوثة في المكياج. لا يمكنك إكمال إطلالتك بدون رموش جذابة وأنثوية. لهذا السبب، قررنا أن نمنحك بعض النصائح والخلطات الطبيعية والسهلة التي ستجعل رموشك تتمتع بطول وكثافة بدون أي مسكرة أو برايمر مسبقاً.

نصائح للحصول على رموش كثيفة وطويلة:

استخدام زيت الزيتون:

زيت الزيتون معروف بأنه يساعد الشعر ليصبح أكثف وأطول، وهذا لأنه غني بالفيتامينات والحمضيات التي إلى جانب تكثيف شعر رموشك، تجعل لونهم داكن أكثر. اغسلي فرشاة مسكرة قديمة بشكل جيد وضعيها بزيت الزيتون. ثم ضعيها على رموشك قبل النوم تماماً مثل وضعك للمسكرة واتركيها حتى اليوم الثاني واغسليها بالماء. كرري هذه العملية يومياً لمدة شهر لتشعري بأكبر فرق.

تمشيط الرموش:

عندما تقومين بتمشيط رموشك باستمرار، أنت تساعديهم على النمو بشكل كبير وفي الوقت ذاته تزيلين الأوساخ الموجودة على سطحهم وتحركي الدورة الدموية. ضعي فرشاة الرموش بالقليل من الفيتامين ه وقومي بتمشيط رموشك باتجاه حواجبك. كرري هذه الخطوة يومياً لمدة 5 دقائق.

تدليك جفن العين:

ربما يبدو هذا الشيء غريب قليلاً، لكن تدليك منطقة الجفن تساعد تدفق الدم على تحريك بصيلات الشعر وتؤدي إلى نمو رموشك، كما أنها تساعد على إبعاد أي شيء قد يؤذي الرموش أو يجعلهم رقيقين. احرصي على أن تكون يدك نظيفة قبل البدء، ودلكي جفنك بالقليل من زيت جوز الهند لمدة 5 إلى 7 دقائق وكوني قريبة من منطقة الرموش. كرري هذه المهمة مرتين يومياً.

استخدام قشور الليمون:

قشور الليمون مليئة بفيتامين س و ب، والحمضيات المفيدة لتطويل الشعر. ضعي ملعقة كبيرة من قشر الليمون وضعي فوقهم القليل من زيت الزيتون واتركيهم لمدة أسبوع على الأقل. بنفس الطريقة استخدمي فرشاة رموش قديمة وضعيها بهذه الخلطة ثم على رموشك لليوم الثاني قبل غسلها. التزمي هذه الخطوة لنتائج واضحة بعض فترة.