5 نصائح يومية تُخلصك من تجاعيد الرقبة

استخدمي الخلطات المقشرة لعنقك لازالة الخلايا الميتة

استخدمي الخلطات المقشرة لعنقك لازالة الخلايا الميتة

قومي ببعض التمارين الرياضية لعنقك

قومي ببعض التمارين الرياضية لعنقك

استخدمي كريم ترطيب يومي لعنقك

استخدمي كريم ترطيب يومي لعنقك

زيت الافوكادو يكافح تجاعيد العنق

زيت الافوكادو يكافح تجاعيد العنق

تجاعيد الرقبة قد تبدأ بالظهور باكرا بسبب عوامل كثيرة بينها عدم العناية بترطيب العنق وتعرضها لأشعة الشمس المؤذية اضافة الى طريقة جلوسنا الخاطئة. فما هي أهم النصائح اليومية لتفادي تجاعيد العنق؟.

رياضة خاصة لرقبتك

احرصي يوميا على القيام بالتمارين الرياضية الخاصة لرقبتك حيث يعمل ذلك على تنشيط الدروة الدموية ويمنع من ارتخاء الجلد ويحافظ على شباب بشرتك .

ترطيب العنق

استخدمي كريم مرطب لعنقك يوميا غني بالفيتامين "هـ"،  او استبدليه بخلطات طبيعية مرتين اسبوعيا للحفاظ على ليونة ونعومة عنقك وتفاديا لظهور التجاعيد المبكرة. ننصحك بزيت الأفوكادو أو خلطة الخيار مع ماء الورد.

استخدام كريم حماية

من الضروري استخدام كريم واق للشمس لعنقك خلال خروجك من المنزل، فكثرة تعرضه للحرارة تتسبب بترهله وتعرضه للتجاعيد المبكرة، وتبدين بالتالي اكبر من عمرك بسنوات.

خلطات لتقشير البشرة

لا تهملي تقشير بشرة عنقك مرتين كل شهر للتخلص من الشوائب التي تخنق سطحها وتسدّ مساماتها، فالتقشير يساعد على إزالة الخلايا الميتة ويكشف عن بشرة جديدة بعيدة عن الشوائب المتراكمة بين مسامات الجلد.

الجلوس باستقامة

انتبهي دوما الى طريقة جلوسك، أي اجلسي باستقامة من دون إحناء رقبتك الى الأسفل وخصوصا عند تسمرك امام شاشة الكمبيوتر او التلفزيون، فذلك يدفع الى ظهور التجاعيد مبكراً اضافة الى اوجاع  مؤلمة في الرقبة.

كونتورينغ العنق الصيحة الجديدة في عالم المكياج

نصائح مهمه تبعدك عن الام الرقبة

5 فوائد جمالية مذهلة لـ الالوفيرا ..بينها علاج البثور والصلع!