استخدامات جمالية غير متوقعة لـ الاسبرين..جربيها!

الاسبرين يعمل على تنظيف بشرتك وغلق المسامات

الاسبرين يعمل على تنظيف بشرتك وغلق المسامات

الاسبرين له فوائد جمالية متعددة

الاسبرين له فوائد جمالية متعددة

استخدمي الاسبرين لعلاج البثور

استخدمي الاسبرين لعلاج البثور

الاسبرين يخصلك من قشرة الراس

الاسبرين يخصلك من قشرة الراس

الاسبرين يساعد على ازالة الجلد الميت من القدم

الاسبرين يساعد على ازالة الجلد الميت من القدم

اعتدنا على استخدام  اقراص الاسبرين كمسكن للآلام وخافض للحرارة وكدواء يعمل على تسييل الدم لمرضى القلب، لكن هل تعلمون ايضا ان للاسبرين استخدامات جمالية غير متوقعة على البشرة والشعر؟ "هي" تعرفكم على ابرزها:

التخلص من البثور

استخدمي حبة واحدة من الاسبرين المطحون مع نقطتين من الماء وضعيها على البثور لمدة دقيقتين ثم اشطفي الوجه بالماء والصابون، وستلاحظين اختفاء البثور تدريجيا من بشرتك.

5 فوائد جمالية مذهلة لـ الالوفيرا ..بينها علاج البثور والصلع!

غلق المسامات الواسعة

المسامات الواسعة تشوه من جمال البشرة وتفقدها نعومتها وتألقها، لذا قومي باعداد تونر من الاسبرين للاستخدام اليومي لغلق وتنقية مسام البشرة الدهنية. اضيفي نصف كوب من الماء مع معلقتين من الخل و8 حبات من الاسبرين المطحون واحفظي المحلول في زجاجة في الثلاجة. امسحى وجهك بهذا التونر صباحا ومساء بواسطة قطنة لازالة الدهون الزائدة والشوائب وغلق المسام.

تنظيف الوجه وتطهيره

لتنظيف الوجه وتطهيره بعد ازالة المكياج عن بشرتك، قومي بتذويب قرص من الاسبرين في ربع كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من الخل الابيض. قومي بغمس قطنة بالمحلول وامسحي وجهك جيدا بها. تعمل هذه الخلطة على تنظيف وتطهير بشرتك.

افضل الخلطات المنزلية لتنظيف وتلميع البشرة

5 نصائح ذهبية للعناية بـ البشرة في فصل الخريف

علاج قشرة الرأس

تعانين عزيزتي المرأة  من قشرة  الرأس المزعجة؟، اذا، اسحقي قرصين من الاسبرين واضيفهما الى كمية الشامبو الذي ستغسلين شعرك به. دلكي فروة الرأس جيدا بالمزيج واتركيه لدقيقتين ثم اشطفي شعرك كالمعتاد حيث ان الاسبرين له تأثير سحري فى علاج القشرة.

التخلص من مسمار القدم

يمكنك التخلص من مسمار القدم والجلد الميت عبر مزج 4 حبات من الاسبرين المطحون مع نصف ملعقة من عصير الليمون وملعقة مياه. ادهني المزيج على مسمار القدم واماكن الجلد الميت ثم غطي القدم بقطعة شاس لمدة 20 دقيقة، بعدها استخدمي مغطس الماء الساخن مع حجر الخفان لازالة بقايا الجلد الميت من القدمين.

5 اغذية مدهشة لتقوية الشعر الهش والمتقصف