لن تصدقي فائدة الكرفس لشعرك وبشرتك

لبشرة و شعر رائع تناولي الكرفي يوميا

لبشرة و شعر رائع تناولي الكرفي يوميا

حضري عصير الكرفس من اعواده و اوراقه لبشرة و شعر صحي

حضري عصير الكرفس من اعواده و اوراقه لبشرة و شعر صحي

تناولي يوميا عصير الكرفس لبشرة رائعة

تناولي يوميا عصير الكرفس لبشرة رائعة

دائماً ما يعد الكرفس من اهم الخضروات التي تساعد في انقاص الوزن كونه منخفض السعرات الحرارية ونسبة عالية من الألياف الغذائية .

و الكرفس غني بالفيتامينات A ، C و E مما زاد من فوائده الصحية سواء للجسم و الشعر و البشرة ، و قد استخدم الكرفس كدواء منذ العصور القديمة .

فوائد الكرفس الصحية لا غنى عنها

فوائد عصير الكرفس للبشرة

يعد عصير الكرفس مشروب رائع للبشرة كونه يحتوي على نسبة عالية من الماء بحوالي 95٪ من وزن النبات ، و بالتالي فان شرب عصير الكرفس بطريقة منتظمه يمكن ان يفي بمتطلبات حياتنا اليومية من المياه ، و المحافظة على خلايا الجلد رطبه و حينها سنحصل على بشرة ناعمة و نضرة .

و الكرفس يمنع ايضا من تلف الجلد فليس المياه فقط ما يحتويه بل يحتوي كذلك على مضادات الاكسدة التي تساعد على تنقية الجسم و المحافظة عليه .

تحلمين بالصحة و الرشاقة عليك بالكرفس

الكرفس يحافظ على البشرة شابة و متوهجه

بمجرد تناولنا عصير الكرفس يوميا فنحن سنحصل على فيتامين A، B ، C ، K و النياسين و حمض الفوليك ، و التي هي ضرورية لاصلاح و تغذية الجلد ، كما يحتوي الكرفس على العديد من المعادن تشمل الكالسيوم و البوتاسيوم و المغنيسيوم و السيلينيوم  .

فوائد عصير الكرفس للشعر

و لان عصير الكرفس يضم كمية عالية من الماء و فيتامين ( أ ) و كلاهما لهم اهمية كبيرة للشعر فالمياه تحفظ فروة الراس رطبه و بالتالي سنتخلص من قشرة الراس ، اما فيتامين ( أ ) فسيوفر الغذاء الرئيسي لجذور الشعر و يجعلها صحية مما يحفزها لنمو الشعر و تحسين نسيجه .

حاربي سرطان الثدي بهذه الاطعمة