اسهل 5 طرق لـ التخلص من الهالات السوداء

لا داعي لان تتوجهي الى مراكز التجميل للتخلص من الهالات السوداء التي تشوه جمال عينيك، فمن خلال طرق منزلية بسيطة يمكنك علاج هذه المشكلة بكلفة زاهدة الثمن وبوقت قليل.

اليك من "هي" افضل 5 طرق لعلاج الهالات السوداء حول عينيك:

ديتوكس الماء مع الليمون

هل تعلمين ان السموم المتراكمة في الكبد تزيد من مشكلة الهالات السوداء حول عينيك؟. لذا، إشربي يوميا كوبا من الماء البارد مع بضع نقاط من الليمون على الريق، فهو كفيل بتنظيف كبدك وجسمك من السموم.

ديتوكس الماء مع الليمون

 اكياس الشاي للهالات السوداء

 استفيدي من اكياس الشاي المستعملة للتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ تحت عينيك. ضعيها في الثلاجة ثم استعمليها عند الحاجة فهي تملك مفعولا جيدا في ازالة انتفاخ الجفون وتبييض الهالات السوداء.

وصفة عشبية رائعة للتخلص من الهالات السوداء

ماسك الفراولة مع الحليب لتفتيح البشرة واشراقها

وصفة زيت البابونج

 اغمسي اصبعك بالقليل من زيت البابونج حول محيط العين وادهنيها حول هالات العين السوداء. اتركي المزيج لفترة 10 دقائق ثم ازيليه باللوسيون. تعمل هذه الوصفة على التخفيف من اسوداد محيط العين ومكافحة الخطوط الرفيعة.

النوم الكافي ولا للسهر

قلة النوم يعد سببا رئيسيا لظهور الانتفاخ والهالات السوداء حول العينين، لذا تداركي الامر واحرصي على النوم باكرا  والمسي النتيجة بنفسك.

 كمادات البطاطا لتبييض الجلد

 ضعي شرائح من "البطاطس" المثلجة فوق عينيك لمدة ربع ساعة مرة يوميا وستدهشين من النتيجة. فالبطاطا تحتوي على مواد قادرة على امتصاص الاصباغ القاتمة، وهي بالتالي تعمل على تفتيح لون الجلد بسرعة هائلة.

3 خلطات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

بالصور: من تتفوق بمكياجها سندس القطان ام دلال الدوب؟