4 خطوات تخلصك من الذقن المزدوج وتجعله منحوتا

تخصلي من الذقن المترهل والمضاعف بخطوات بسيطة

تخصلي من الذقن المترهل والمضاعف بخطوات بسيطة

التمارين الرياضية تخلصك من الذقن المزدوج

التمارين الرياضية تخلصك من الذقن المزدوج

العلكة فعالة بشد عضلات الحنك

العلكة فعالة بشد عضلات الحنك

مشكلة الذقن المزدوج تؤرق النساء

مشكلة الذقن المزدوج تؤرق النساء

الذقن المزدوج (المضاعف) والمتدلي الى الاسفل احتل الصدارة في عدد من الدراسات التي استطلعت اراء النساء في اكثر امر يزعجهن في اطلالتهن بشكل عام وفي صورهن بشكل خاص حيث يشوه من جمال وجههن ويجعلهن يبدين اكبر بسنوات من عمرهن الحقيقي.

فكيف تتخلصين من الذقن المزدوج وترهله بنصائح يومية سهلة جدا؟.

نظام غذائي لتقليل سمنة الذقن

اتبعي نظام غذائي صحي لتقليل كمية الدهون الموجودة في كتلة جسمك وبالتالي فإن ذقنك سينحف تلقائيا ويتخلص من الدهون المتراكمة فيه. ركزي في غذائك على (الحبوب، الخضراوات، الاسماك)، وابتعدي عن المقالي المشبعة بالزيوت والوجبات السريعة والحلويات.

تمارين رياضية لشد منطقة الذقن

قومي ببعض التمرينات لشد منطقة الذقن، بينها:  قومي بتمرين يومي بالنظر الى الاعلى ورفع رأسك لشد عضلات الرقبة وشد الجلد؛ اجعلي رأسك فى وضع مائل للخلف وحاولي ان تلمسي انفك بواسطة شفتك السفلى؛ حاولي دوما تحريك رأسك اي الإلتفاف يميناً وشمالاً بلطفٍ عدة مراتٍ في اليوم حيث يساعد ذلك على شد جلد الرقبة وتحسين شكل الذقن المضاعف.

ذقن مشدود

اكتشفي الفوائد المذهلة لـ الفواكه الصفراء على بشرتك

3 ماسكات مدهشة تخلصك من سموم البشرة بدقائق!

تناول "العلكة" لتقوية عضلات الذقن

تناولي اللبان (العلكة) الخالية من السكر لفترة ساعة في اليوم على مراحل متقطعة لتقوية عضلات الفم والرقبة مما يجعل ذقنك مشدودا ويمنع من ترهله.

الجلوس بشكل صحي

انتبهي جيدا الى وضعية راسك خصوصا عند مكوثك لساعات طويلة امام شاشة الهاتف او اللابتوب حيث ان الراس المتدلي والمسترخي الى الاسفل يعمل على ترهل منطقة الجلد جراء الجاذبية الارضية نحو الاسفل ويسبب لك ذلك ذقنا مضاعفا انت بغنى عن ظهوره!. لذا ابقى على راسك بوضع مستقيم ومرفوع اثناء الجلوس.   

اتبعي هذه النصائح اليومية السهلة، وتخلصي من ذقنك المترهل والمزدوج والذي يمنحك عمرا اكبر.  

5 فوائد جمالية مدهشة لـ رمال البحر على بشرتك وجسمك!