خلطات تبييض الابط بحيل مدهشة

خلطة الخيار مع قطرات الليمون لازالة الجفاف

خلطة الخيار مع قطرات الليمون لازالة الجفاف

خلطة الحليب مع زيت اللوز لتبييض الابط

خلطة الحليب مع زيت اللوز لتبييض الابط

خلطات تبييض الابط بحيل مدهشة

خلطات تبييض الابط بحيل مدهشة

هل تخجلين من رفع يديك حتى لا يظهر السواد المحيط بالابط؟ ماذا لو اطلعتي على بعض الحيل السحرية التي يمكن تطبيقها في المنزل؟ اليك مجموعة خلطات طبيعية سهلة الاستخدام وقادرة على تبييض الابط وتفتيح هذه المنطقة للحصول على بشرة نقية. 

خلطة الحليب مع زيت اللوز
من الضروري ان تعلمي ان زيت اللوز قادر على تبييض منطقة الابط وابعاد ان اثر للتشققات، خصوصا اذا تم مزجه مع الحليب والعسل. لذلك اخلطي ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع 3 ملاعق من الحليب وملعقة كبيرة من العسل. ضعي هذا الخليط على الابط حوالى 15 دقيقة وستلاحظين بعد اسبوع على تطبيق هذه الخلطة يوميا، فعالية تبييض الابط والتخلص نهائيا من البقع الداكنة.

خلطة الليمون مع النشا
للتخلص من الجلد الميت واسمرار البشرة، قومي بتقطيع ليمونة واحدة نصفين وبشكل دائري فركي منطقة الابط حوالى دقيقتين قبل ان تضعي القليل من النشا على الابط وتركه حتى ينشف. ستلاحظين بعد دقائق ان لون النشا اصبح اسود لانه سيسحب كل البقع الداكنة التي كانت تغلف الابط. بعد ذلك قومي بفرك هذه المنطقة بنعومة والاهم لا تغسلي الابط بالماء بل اتركيه ليجف بمفرده. 

خلطة الخيار مع قطرات الليمون
لازالة اي اثر للجفاف، قومي بمزج عصير الخيار مع بعض قطرات عصير الليمون وماء الورد، ثم ادهني منطقة تحت الابط مرة يوميا قبل الخلود الى النوم. بهذه الخلطة ستحافظين على نعومة سطح البشرة وستتالقين براحة تامة اثناء التنقل.