اكتشفي التأثير السحري لـ زيت البابونج على جمالك

زيت البابونج يحتوي على مواد مضادة للالتهابات

زيت البابونج يحتوي على مواد مضادة للالتهابات

زيت البابونج ينعم الشعر ويغذيه

زيت البابونج ينعم الشعر ويغذيه

يعالج حروق الشمس

يعالج حروق الشمس

زيت البابونج يخفف من مشكلة حب الشباب

زيت البابونج يخفف من مشكلة حب الشباب

مشاكل البشرة والشعر كثيرة، ابرزها حب الشباب وظهور التجاعيد وجفاف البشرة والشعر الهش والمتقصف...لكن كل هذه الامور يمكن حلها ببضع نقاط من زيت البابونج ذات المفعول الرائع على جمالك.

تنعيم الشعر وتغذيته

ادهني فروة الرأس وخصلات الشعر بهذا الزيت قبل الاستحمام بنصف ساعة. يعمل زيت البابونج على ترطيب الشعر وتنعيمه بشكل سريع, ويساهم بتقوية الشعر الضعيف والحد من تقصف نهاية اطراف الشعر.

تفتيح لون الشعر

يستخدم زيت البابونج في تفتيح لون الشعر، ويمنح الشعر اللمعان والمظهر الصحي. كما يعالج قشرة الرأس. اتركيه كماسك على شعرك لفترة نصف ساعة.

ترطيب البشرة ومحاربة التجاعيد

ادهني القليل من زيت البابونج على بشرتك كقناع مغذ ومرطب. واتركيه لمدة ربع ساعة. فهذا كفيل بإعادة الاشراقى لبشرتك ومحاربة التجاعيد. 

استعمالات جمالية لـ السكر تمنحك نتائج مذهلة!

التخلص من الهالات الداكنة حول العين

 غمسي اصبعك بالقليل من زيت البابونج حول محيط العين وادهنيها حول هالات العين السوداء. اتركي المزيج لفترة 10 دقائق ثم ازيليه باللوسيون. تعمل هذه الوصفة على التخفيف من اسوداد محيط العين ومكافحة الخطوط الرفيعة. كرري الوصفة مرتين اسبوعيا.

4 خلطات يومية لـ تبييض البشرة قبل عيد الفطر

علاج حب الشباب

امزجي القليل من زيت البابونج مع زيت السمسم وادهني الجلد به يوميا للحصول على بشرة  نقية من البثور. تكمن فائدة زيت البابونج بعلاج حب الشباب لاحتوائه على مواد مضادة للالتهاب. كما انه فعال في معالجة الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.