5 فوائد جمالية مدهشة لـ رمال البحر على بشرتك وجسمك!

رمال البحر لها فوائد جمالية

رمال البحر لها فوائد جمالية

حبيبات الرمل تعمل كمطهر للبشرة

حبيبات الرمل تعمل كمطهر للبشرة

رمال البحر تستعمل كماسك لتقشير البشرة

رمال البحر تستعمل كماسك لتقشير البشرة

رمال البحر تخلصك من السليوليت

رمال البحر تخلصك من السليوليت

رمال البحر تنعم القدمين وتخلصك من خشونتهما

رمال البحر تنعم القدمين وتخلصك من خشونتهما

لا مهرب من اللجوء الى شاطئ البحر للاستمتاع بجو البحر والهروب من الطقس الحار في موسم الصيف، لكن هل تعلمين عزيزتي ان لرمال الشاطئ الذهبية فوائد مذهلة على جمالك؟.

اليك من "هي" 5 فوائد لرمال البحر على جمال بشرتك ونعومة قدميك وعلاج مشكلة "السيلوليت":

تقشير بشرة الوجه
يعتبر رمل البحر مقشرا طبيعيا لبشرة الوجه ومطهرا لها حيث يعمل ازالة الجلد الميت المتراكم عليها. افركي وجهك بالقليل من رمال الشاطئ المبللة بمياه البحر لمدة دقائق، ثم اغسليه بماء البحر المالح، وتمتعي ببشرة مشرقة ونضرة.

نعومة اليدين
يساعد رمل  البحر على جعل اليدين اكثر نعومة ويعمل على تبيضهما. افركي اليدين بالرمل المرطب بماء البحر لحوالي 10 دقائق، والمسي النتيجة بنفسك.

رمال البحر

التخلص من خشونة الاكواع
هل تعانين من خشونة الجلد واسوداه في منطقة الاكواع؟، اذا استغلي تواجدك على الشاطئ لتدليك كوعيك بالقليل من الرمال الرطبة لمدة دقائق حيث تعمل حبيبات الرمل البراقة على تنعيم الجلد.

ماسك القهوة يغنيك عن كريم التقشير..اليك الطريقة

ازالة الخشونة عن الاقدام
الكثير من الدراسات تنصحنا بالمشي حفاة على رمال الشاطئ لما في ذلك من فوائد صحية على الجسم بينها التخلص من التوتر وتفريغ الجسم من الشحنات الكهربائية السالبة، لكن، المشي على الشاطئ يعمل ايضا على تنعيم القدمين والتخلص من خشونة اكعابهما.

رمال الشاطيء

تعرفي إلى اهمية فوائد تقشير الجسم

التخلص من السيلوليت
فرك الرمل على البشرة المترهلة والمصابة بـ السيلوليت يساعد على شد الجسم والتخلص من التكتلات الدهنية التي يسببها السيلوليت خصوصا في منطقة الفخذين والاوراك.