تطويل الرموش بخدع مدروسة لابراز جمالك

خدع مدروسة لمنع تساقط الرموش

خدع مدروسة لمنع تساقط الرموش

خلطات طبيعية لتكثيف الرموش

خلطات طبيعية لتكثيف الرموش

خلطة العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش

خلطة العسل وزيت اللوز لتطويل الرموش

منحي رموشك متنفسا من الراحة

منحي رموشك متنفسا من الراحة

اللبن يحمي الرموش ويعمل على تطويلها

اللبن يحمي الرموش ويعمل على تطويلها

تطويل الرموش ضمانة لجمالك

تطويل الرموش ضمانة لجمالك

لا يكتمل جمال العيون وتألقها الا من خلال الاعتناء بالرموش الطبيعية، سواء اكانت خفيفة ام كثيفة. ففي ظل كثرة المستحضرات التي توضع على ظلال عينيك والماسكرا الكثيفة التي ترافقها، ناهيك عن كريمات التنظيف وغيرها، تتعرض الرموش لخطورة التساقط، الامر الذي يشكل ازعاجا بالنسبة للمرأة. لذلك نقدم لك اليوم خدعا مدروسة لتطويل الرموش ولضمان جاذبية مشرقة لجمالك.

في البداية، عليك ان تعلمي ان غسل الوجه عموما وعينيك خصوصا بالماء البارد يساهم في انتعاش عينيك ويخفف من عملية تساقط الشعيرات والتهاب العين المزعج والمؤلم في كثير من الاحيان.

الابتعاد عن المستحضرات القديمة

امنحي رموشك متنفسا من الراحة خصوصا عندما تضعين الماسكارا بشكل يومي. يستحسن عدم وضعها اكثر من يومين في الاسبوع، وذلك لاعطاء فرصة للرموش كي تتنفّس، والاهم هو اختيار الاقلام الكريمية عند استخدامها في تحديد العيون، لان القلم الجاف يؤذي الرموش ويجعلها اكثر عرضة للتساقط ويساهم في عدم نموها بشكل طبيعي على المدى الطويل. فضلاً عن ذلك، لا تستعملي أبداً أدوات تجميل قديمة على عينيك، ولا تستخدمي مكياجا انتهت صلاحيّته، لانها تعمل على زيادة تساقط الرموش، فضلاً عن ضررها في الاصابة باحمرار والتهاب العين والبشرة.

خلطات لتطويل الشعر

من المعروف ان الخلطات الطبيعية من اكثر الحيل التي يمكن للمراة ان تتطبقها على الرموش لابعاد مشكلة التساقط عنها. لذلك اختاري واحدة من هذه الخلطات التي نعرضها لك وواظبي على تطبيقها يومياً.

خلطة العسل وزيت اللوز

امزجي ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة اخرى من العسل، وضعي الخليط في علبة الماسكارا القديمة والفارغة. قومي على مدى 3 ايام بدهن رموشك بهذا الخليط وستلاحظين النتيجة المطلوبة سريعا.

خلطة الزيتون والليمون

انقعي قشر نصف ليمونة في ملعقتين من زيت الزيتون طوال الليل، ثم خذي الزيت وادهنيه على الرموش ليلا واتركيه حتى الصباح. طبقي هذه الخلطة يوميا لتشعري بالفرق الواضح ولتمنعي تساقط الرموش وخسارتها بشكل يومي.

ما علاقة اللبن بالرموش؟

من المعروف ان اللبن يحمي البشرة من البكتيريا وينظّفها من كافة الترسبات المحيطة بها. بالنسبة لرموشك يمكنك الاستفادة من اللبن بغمس قطعة من القطن في وعاء اللبن ومسح الرموش بها بشكل يومي او اكثر. هذه الخطوة ستحمي الرموش وستعمل على تطويلها حتى اثناء التعرض لاشعة الشمس.