وصفات من مطبخك للتخلص من خشونة اليدين

الوصفات من مطبخك تساعدك على التخلص من خشونة اليدين

الوصفات من مطبخك تساعدك على التخلص من خشونة اليدين

اليدين الناعمتين سر انوثتك

اليدين الناعمتين سر انوثتك

زيت دوار الشمس فعال لنعومة يديك

زيت دوار الشمس فعال لنعومة يديك

الموز من اكثر المواد التي تنعم الجلد وتفتح من لونه

الموز من اكثر المواد التي تنعم الجلد وتفتح من لونه

في مطبخ كل سيدة، تتواجد الكثير من المواد الطبيعية التي تستخدم في اعداد الطعام اليومي، لكن هل تعلمين عزيزتي انه يمكنك الاستفادة من بعضها لترطيب يديك والتخلص من خشونتهما المزعجة.

اليك عزيزتنا من "هي" اهم المواد المستخدمة من مطبخك لتحصلي على ماسك ينعم يديك ويغذي جلدهما ويجعلهما ينبضان بالشباب بعيدا عن كريمات التجميل:

ماسك زيت دوار الشمس
يساعد زيت عباد الشمس الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة لغناه بالفيتامينات A ، C و D والكاروتينات التي تشكل حاجز وقائي على الجلد، اضافة الى احتوائه على مواد مضادة للاكسدة، لذا فإنه يكسب اليدين نعومة فائقة. افردي القليل منه على يديك كمرطب لليدين لفترة نصف ساعة او قبل النوم حتى  تتشربه البشرة تماما.

ماسك الحليب لليدين
انقعي يديك اسبوعيا في الحليب لمدة 10 دقائق لترطيبها ومنحهما نعومة والتخلص من خشونتهما. اضافة الى ذلك فإن هذا الماسك يعمل على تبييض لون جلد يديك ويكافح ترهلهما فتبقى بالتالي يديك تنبضان بالشباب.

حليب

إصنعي بنفسك كريم الورد لترطيب ونعومة اليدين

6 نصائح للحصول على يدين ناعمتين

ماسك الموز والأفوكادو

إذا كنت تعانين من "نشفان" جلد اليدين، اي جفافهما وخشونتهما مع التصبغات الجلدية عليهما، اذا، قومي باعداد خليط من مهروس الموز مع الافوكادو، اتركي هذا المزيج لربع ساعة على يديك، ثم اشطفيه بالماء البارد وستحصلين على نتائج باهرة. كرري الماسك 3 مرات بالاسبوع. يمكنك استبدال المزيج باستعمال زيت الافوكادو كمرطب ليديك.

جربي هذه الوصفات الطبيعية من مكونات مطبخك، وتباهي بيدين ناعمتين تنبضان بالانوثة.