4 خلطات طبيعية لـ تشقير شعر الوجه سريعا

الشعر الزائد بالوجه يحرج المرأة

الشعر الزائد بالوجه يحرج المرأة

اللبن الزبادي يعمل على تفتيح الشعر

اللبن الزبادي يعمل على تفتيح الشعر

الحامض من المواد الفعالة في تفتيح الشعر

الحامض من المواد الفعالة في تفتيح الشعر

الكركم من وصفات الجدات لتشقير الشعر

الكركم من وصفات الجدات لتشقير الشعر

الطماطم لها مفعقول مبيض على البشرة والشعر الزائد

الطماطم لها مفعقول مبيض على البشرة والشعر الزائد

تتملك المرأة الحيرة في كيفية اخفاء شعر الوجه الزائد في وجهها والذي يسبب لها احراجا لا تحسد عليه. فإن قامت بنزعه بالطرق التقليدية سوف يتضاعف الشعر بشكل مكثف، وبحال لجوئها الى الى الليزر، فهذا سيكلفها اموالا طائلة..لكن هناك طريقة سهلة وبسيطة يمكن اللجوء اليها عبر استخدام الوصفات المنزلية لتفتيح وتشقير لون الشعر الزائد..وبالتالي اخفاء حدة سواده لتبدو بشرتهن جميلة.

اليك عزيزتي من "هي" خلطات طبيعية سهلة جدا لـ تشقير الشعر الزائد في الوجه وفوق منطقة الشفايف:

خلطة العسل مع الليمون 
 يعد الليمون والعسل من افضل العناصر الطبيعية التي تعمل على تفتيح لون الشعر الزائد في الوجه خاصة فوق منطقة الشفايف. امزجي القليل من عصير الليمون مع ملعقة من عسل النحل وافردي الخليط على المساحة المطلوبة من وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد. كرري الوصفة مرتين اسبوعيا.

 خلطة الكركم لتشقير الشعر الزائد

يستخدم الكركم الأصفر المطحون في تشقير شعر الوجه والجسم من خلال خلط مقدار ملعقة من الكركم مع بضع نقاط من عصير الليمون وربع ملعقة من العسل. افردي المزيج على اماكن الشعر الزائد لمدة عشر دقائق ثم اشطفيها بالماء. كرري الوصفة 3 مرات في الاسبوع حتى تحصلي على النتائج المرغوبة.

تشقير الشعر الزائ

إليك منافع وأضرار نزع الشعر بالملقط!

وصفات سريعة تمنع البثور بعد نزع الشعر

الطماطم لتشقير منطقة الشفايف
الطماطم من وصفات الجدات الاشهر لتشقير الشعر الغير مرغوب فيه في الوجه وحول الشفايف حيث تحتوي على مواد طبيعية تساعد على تفتيح الالوان. اقطعي ثمرة الطماطم إلى نصفين، وضعي كل نصف على وجهك لمدة دقيقتين، ثم اغسلي مكانها بالماء البارد، كرري العملية 3 مرات اسبوعيا حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

الزبادي لتفتيح لون الشعر الزائد
ادهني منطقة الشعر الزائد بالقليل من اللبن الزبادي واتركيه لمدة 10 دقائق ثم قومي بغسل الوجه بالماء الفاتر. تعمل الاحماض الموجودة في اللبن على تبييض البشرة والشعر الزائد المتناثر فوقها. كرري الوصفة 3 مرات اسبوعيا والمسي النتيجة بنفسك.

جربي هذه الوصفات المنزلية، وتخلصي من احراج الشعر الزائد في الوجه سريعا.