وصفات طبيعية لنعومة وتفتيح القدمين

مغطس الملح الخشن يخلصك من خشونة اقدامك

مغطس الملح الخشن يخلصك من خشونة اقدامك

العسل يعمل على تبييض لون قدميك

العسل يعمل على تبييض لون قدميك

مغطس الكربونات مع الكركم يعمل على تبييض لون قدميك

مغطس الكربونات مع الكركم يعمل على تبييض لون قدميك

خشونة القدمين وجفافهما وتراكم البقع الداكنة عليهما..مشاكل تشكو منها الكثير من النساء ، ويضطرن الى حرمان انفسهن من الاحذية المفتوحة والصنادل..فما الحل الانسب للتخلص من هذه المشاكل؟.

اليك عزيزتي من "هي" 3 وصفات طبيعية رائعة يمكنك تطبيقها بسهولة في منزلك لتنعيم قدميك وتفتيح لونهما:

1- وصفة كربونات الصودا لنعومة الفائقة: انقعي قدميك في اناء المياه الدافئة مع  ملعقة من كربونات الصودا لمدة 10 دقائق، وابدئي بإزالة تشقق القدم بواسطة حجر الخفان او مبرد خاص لكعب القدم. تعمل هذه الوصفة على تفتيح لون قدميك  وتنعيمهما.

قدمين جميلتين

2- الكركم مع الملح الخشن لتبييض القدمين: احضري مقدار قبضة يد من الملح الخشن، وملعقتين من عصير الحامض، وملعقة من الكركم. ذوبي المقادير في وعاء واسع يحتوي على ليتر ونصف من الماء الدافئ. انقعي قدميك بالمحلول لمدة عشرة دقائق، واستعملي ودلكي قدميكي بالليفة بعد تغميسها بالمحلول. تعمل هذه الوصفة على ازالة الجلد الميت عن قدميك وازالة الاسمرار واللون الداكن عنهما.

مغطس كربونات الصودا لقدمين ناعمتين

6 طرق فعالة للتخلص من رائحة القدمين والحذاء

خطوات سهلة للعناية بجمال القدمين

3- العسل مع الشاي الاسود: امزجي ملعقة من العسل مع كوب من الشاي وملعقة من الملح داخل مغطس ماء ساخن. انقعي قدميك لمدة عشرة دقائق بالمحلول، ثم دليكهم بواسطة فرشاة ناعمة. مفعول هذه الوصفة رائع في تبييض قدميك ومنحهما نعومة فائقة اضافة الى ازالة رائحة التعرق عنهما.