شفاهك اكبر مع هذه المستحضرات الطبيعية

زيت النعناع مع السكر اساسي لتكبير الشفاه

زيت النعناع مع السكر اساسي لتكبير الشفاه

خلطة السكر مع الحليب

خلطة السكر مع الحليب

الخلطات الطبيعية للحصول على شفاه كبيرة الحجم

الخلطات الطبيعية للحصول على شفاه كبيرة الحجم

تحلم كل امرأة بشفاه ممتلئة واكبر من العادة اسوة بشفاه نجمات العالم ولكنهن يخشين الخضوع للعمليات التجميلية والبوتكس الذي قد يعيق تألقهما في حال حدوث اي خلل في هذه الخطوة. فالحل يكون بالتوجه نحو المستحضرات الطبيعية والخلطات التي يمكن تطبيقها داخل المنزل والتي تحمل نتائج فعالة على حجم شفتيك.

اليوم نقدّم لك 3 خلطات طبيعية قادرة على تغيير حجم شفتيك داخل المنزل دون الحاجة الى عمليات تجميل مؤلمة ومكلفة.

خلطة اللبن الزبادي والخميرة
اخلطي ملعقة صغيرة من البايكنغ باودر مع ملعقة صغيرة من الخميرة، واخرى من النشاء مع بعضهم، قبل ان تضيفي كوباً من لبن الزبادي. قومي بتحريك المكونات جيداً حتى تتجانس في ما بينها وضعيها في الثلاجة حتى تتجمد. ضعي هذا الخليط على شفتيك يومياً لمدة ربع ساعة وستلاحظين الفعالية على حجم شفتيك بعد اول اسبوع من استعمال المنتوج. 

خلطة السكر مع الحليب وماء الورد
للحصول على نتائج سريعة لحجم شفتيك، انت بحاجة لملعقة صغيرة من السكر وملعقة من حليب البودرة ليتم خلطهما مع ماء الورد لكن دون جعل هذا المنتوج طرياً. ضعي هذا الخليط حول الشفاه واتركيه حتى يجف. بعدها، مرّري قطعة من الثلج على الشفاه واتركيهما حتى يجفان دون عناء لمس سطح الشفاه. بعدها اغسلي فمك ونشّفيه جيداً والاهم بعدها وضع المرطب الناعم على شفتيك بعد كل استعمال لهذا الخليط.

مقشّر زيت النعناع مع السكر
اما المقشرات الطبيعية ايضاً تقوم بتكبير الشفاه خصوصاً اذا تم استخدام هذه المكونات مرة في الاسبوع. قومي بدمج ملعقتين صغيرتين من السكر، مع ملعقة من زيت النعناع او القرفة، ثم ضعيها على شفتيك، مع تدليكها جيداً لمدة دقيقتين. اغسلي بعدها شفتيك بالماء الدافئ، قبل وضع القليل من بلسم الشفاه لضمان زيادة حجم الشفاه والحصول على ملمس ناعم.