4 نصائح لتبرزي جمال قدميك مع الاحذية المفتوحة

ابرزي جمال قدميك بالاحذية المفتوحة مع موسم الربيع

ابرزي جمال قدميك بالاحذية المفتوحة مع موسم الربيع

مغطس الشاي مع الحامض يزيل الرائحة الكريهة من قدميك

مغطس الشاي مع الحامض يزيل الرائحة الكريهة من قدميك

واخيرا، تخلصتي من الاحذية الشتوية وبدأت بانتعال الاحذية المفتوحة مع قدوم الطقس الربيعي، فباتت قدميك اكثر راحة وانطلاقا. لكن كيف تبرزين جمالهما بعدما باتا مكشوفين علناً بالصنادل ذات الموديلات الجذابة؟.

اليك عزيزتنا من "هي" اربع خطوات تضمن لك ابراز جمال قدميك بالاحذية المفتوحة:

1- التخلص من تشققات القدم: انقعي قدميك في اناء المياه الدافئة مع بكربونات الصودا لمدة 10 دقائق، وابدئي بإزالة تشقق كعب القدم بواسطة حجر الخفان او مبرد خاص لكعب القدم للحصول على قدمين ناعميتن، ثم ازيلي الزوائد الجلدية الميتة حول الأظافر بواسطة مبرد الأظافر.

2- ازالة الرائحة الكريهة عن القدمين: بعد مغطس الكربونات، تخلصي من اي روائح مزعجة لقدميك عبر نقعهما لمدة 3-4 دقائق في الشاي الدافئ المضاف إليه عصير الليمون. كرري هذا المغطس يوميا وبهذا ستكفلين عدم التعرض لاي احراج جراء روائح تعرق قدميك.

3- البديكير: وتأتي بعدها خطوة تطبيق  البديكير pedicure . قومي بداية بتقليم اظافر قدميك  بشكل متساو ثم ضعي طبقة الأساس من طلاء الأظافر. انتظري دقائق ثم ضعي طبقة اخرى من الطلاء باللون الذي ترغبين ومن الأفضل أن تنهي بطلاء شفاف حتى يضفي على أظافرك بريقا جذابا ويحفظ اللون لأطول مدة ممكنة.

4- ترطيب القدمين الحفاظ على نعومة الجلد: واخيرا، وقبل خلودك الى النوم اغسلي قدميك جيدا من آثار الغبار ثم نشيفهما جيدا وادهنيهما بمرطب خاص للقدمين او احد الزيوت الطبيعية المرطبة. ننصحك بزيت اللوز الحلو او زيت الزيتون ممزوجا بزيت جوز الهند. يمكنك ارتداء جوارب قطينة رقيقة لضمان امتصاص الزيوت بشكل كامل. وبهذا تحصلين على قدميتن ناعمتين ومثاليتين.

طبقي هذه الخطوات الاربعة، وانطلقي بكل نشاط وحيوية وثقة بالاحذية المفتوحة.