3 طرق لتكبير حجم شفتيك بدون بوتوكس

الشفاه الممتلئة لإطلالة جذابة

الشفاه الممتلئة لإطلالة جذابة

ارسمي بقلم الكونتور خطا خارج حدود الشفاه لتكبيرها

ارسمي بقلم الكونتور خطا خارج حدود الشفاه لتكبيرها

اللون الاحمر اللامع يمنح شفاهك حجما اكبر

اللون الاحمر اللامع يمنح شفاهك حجما اكبر

زيت القرفة يعمل على تكبير الشفاه

زيت القرفة يعمل على تكبير الشفاه

معظم النساء يرغبن بإمتلاك تلك الشفاه المكتنزة والفاتنة كالكثير من نجمات مشاهير هوليوود اللواتي يلجأن الى حُقن الكولاجين والبوتوكس لتحسين مظهر من شفاههم. لكن هذه الإجراءات مكلفة وغير مضمونة النتائج ومؤلمة في نفس الوقت. فما هي الوسائل التي من شأنها جعل شفتيك بحجم أكبر ومكتمل؟ اليك من "هي" ثلاثة طرق سهلة يمكنك اجرائها بنفسك:
 
1- حيل بالمكياج: يمكنك ببساطة جعل مظهر شفتيك أكثر امتلاء بواسطة حيل المكياج. وزعي كريم الأساس على شفاهك  كاملة من ثم حددي رسمة الشفاه التي ترغبين بها عبر قلم "الكونتور" بلون ادكن بدرجتين من الشفاه، بعدها لوني كامل الرسمة التي حددتها بالقليل من بودرة زهرية اللون (يمكنك الاستعانة ببلاشر الخدود) بواسطة عود قطني لتوحيد لون الشفاه، من ثم ضعي طبقة من قلم الشفاه باللون الذي ترغبين، وثبتي اللون بالقليل من البودرة. 
 
2- الوصفات الطبيعية: الكثير من الوصفات الطبيعية اثبتت مفعولها في تكبير الشفاه. بينها زيت النعناع الذي يسبب التورم لشفاهك مما يجعلها تبدو أكثر امتلاء ووردية اللون، كما يمكنك دهن زيت القرفة مرتين في الأسبوع ، وستلاحظين تغيراً في حجم شفتيك.
 
3- تمارين الشفاه: الغرض من هذه التمارين هو تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يعزز من امتلاء الشفاه بشكل اكبر، وتضخيم عضلات الشفاه. قومي بالتصفير او بتقليد حركة التصفير حتّى ولو فشلتي في إصدار صوت الصفير. كرري التمرين لمدة دقيقتين يوميا على الأقل. فهذا ينشط عضلات شفتيك مما يزيد من حجمها. يمكنك معرفة المزيد من تمارين الشفاه لتكبيرها عبر موقعنا.