تجنبي هذه الاخطاء الجمالية خلال جلسات التصوير

الوان المكياج لها تأثير مهم اثناء جلسة التصوير

الوان المكياج لها تأثير مهم اثناء جلسة التصوير

الصورة الجميلة تتطلب منك اجادة تطبيق المكياج

الصورة الجميلة تتطلب منك اجادة تطبيق المكياج

الظلال الفاتحة للعين تعكس اشراقة ملامحك

الظلال الفاتحة للعين تعكس اشراقة ملامحك

احمر الشفاه بدرجة متوسطة يمنح جاذبية لملامحك في الصورة

احمر الشفاه بدرجة متوسطة يمنح جاذبية لملامحك في الصورة

الكثيرات يشعرن بالإستياء من مظهر ملامحهن في الصور خلال المناسبات السعيدة او رحلاتهن بين الطبيعة ويتسائلن عن السبب في ذلك، فيما يكمن السر بكيفية تطبيق المكياج الصحيح الخاص بالتصوير وتجنب اخطاء عديدة تخطف منهن وهج جمالهن اثناء انعكاس اضواء الكاميرا.
 
"هي" تعرض لك ابرز الاخطاء الجمالية الواجب تجنبها خلال جلسات التصوير لكي تبدي بأجمل اطلالة وبأفضل صورة:
 
-المستحضر الاساسي: تجنبي كريم الاساس المائل للون البرتقالي حيث يؤكد خبراء التجميل ان "فلاش الكاميرا" يجعل لون المستحضر الاساسي برتقالياً واكثر شحوباً، لذا اختاري مستحضراً اساسيا اصفر اللون يناسب لون بشرتك ولكنه ادكن منها بقليل. واستعملي مستحضراً اساسياً كريمياً أكثر كثافة من العادة او استعملي كريمك المعتاد لكن اكثري الكمية على بشرتك. واحذري ان يبدو المكياج متكتلا او متجعداً.
 
- خافي العيوب: لا تبخلي باستعمال كمية اكبر من المعتاد من خافي العيوب (طبقتان على الأقل)، اي امزجي خافي العيوب الذي تستعملينه عادة مع لون اكثر اشراقاً.
 
- بودرة الوجه: تجنبي البودرة باللون الفاتح جدا لأنك ستبدين باهتة الملامح واستعملي بودرة  للوجه ادكن بقليل لإضفاء الدفء على وجهك. وفوق خافي العيوب ضعي كمية مناسبة من بودرة افتح لإخفاء الدوائر السوداء حول عينيك. ولا تقلقي بشأن بعض خطوط التجاعيد في وجهك فالضوء القوي سيمحيها.
 
- احمر الشفاه: قد تجعل الوان شفتيك الباهتة او البنية وجهك يبدو شاحبا في الصورة، ولا بد ان تجعلي لون شفتيك ساطعا بعض الشيء. اذا كنت معتادة على الالوان البنية والمحايدة يمكنك وضعها كأساس واضيفي اليها لوناً زهرياً او وردياً فوقها... او اختاري لونا احمر او ليلكيا بدرجة متوسطة.
 
- ظلال العين: تجنبي الالوان البراقة لأنها تعكس الضوء على الصور واستعملي ظل العين الابيض على عظمة حاجبك، وفوق الجفن تجنبي استخدام الالوان الداكنة كالفحمي والاسود حتى لا تبدو عيناك مجوفتان واستبدليها بظلال متوسطة اللون، ولا تنسي ان تكثفي رموشك بالماسكارا.