4 نصائح ذهبية لتكثيف شعيرات حاجبيك

 الحواجب العريضة ما تزال موضة رائجة حاليا

الحواجب العريضة ما تزال موضة رائجة حاليا

نوعي غذائك بهذه الفيتامينات

نوعي غذائك بهذه الفيتامينات

زيت الخروع من العلاجات الفعالة لتكثيف الحواجب

زيت الخروع من العلاجات الفعالة لتكثيف الحواجب

الوصفات الطبيعية تعمل على تحفيز نمو الشعر

الوصفات الطبيعية تعمل على تحفيز نمو الشعر

ما تزال الحواجب الكثيفة تتربع على عرش الموضة الرائجة حالياً، فهي تمنح للوجه ملامحا عفوية واكثر شباباً على عكس الحواجب الرفيعة.
 
إليك هذه النصائح الثمينة التي تعمل على تكثيف حاجبيك خلال وقت قصير:
 
- إحرصي على ان يكون غذاؤك غنياً بالأوميجا 3, وفيتامين Bو 6B ، والبروتين والزنك مع الخضروات الورقية  التي تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن. فنقص الفيتامينات يعرقل نمو الشعر.
 
- من أهم الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الحواجب، عدم الحصول على عنصر الحديد الكافي والذي تستخدمه الخلايا في نقل الأوكسجين إلى بُصيلات الشعر. لذا نوعي غذاءك بهذه المأكولات الغنية بالحديد مثل (الكبد واللحوم الحمراء والدجاج والسمك والبيض والبقوليات المجففة كالفاصوليا والعدس والمكسرات والخضروات ذات الأوراق الخضراء والفواكه المجففة).
 
- في حال معاناتك من تساقط شعيرات الحواجب أو الحواجب الخفيفة،  يُمكنك أن تضعي قبل النوم بعض قطرات من زيت جوز الهند على الحاجبين، لتعزيز وتحفيز نمو شعر الحواجب.
 
- وايضا، يعتبر زيت الخروع مع زيت الزيتون من العلاجات المجربة للحصول على حواجب سمكية وبارزة. ضعي كميات متساوية منهما في عبوة، وغمسي فرشاة خاصة للحواجب (او فرشاة ماسكارا قديمة ونظيفة) بهذا الزيت ومشطي حواجبك فيها قبيل النوم والمسي النتيجة بنفسك خلال الاسبوع الاول.
 
اتبعي هذه النصائح الرائعة، واحصلي على حواجب كثيفة وجميلة كما الموضة الرائجة.