من الطبيعة رموشك أكثر طولاً وكثافة

زيت الزيتون لرموش أكثر طولاً

زيت الزيتون لرموش أكثر طولاً

زيت الخروع لرموش أكثر طولاً وكثافة

زيت الخروع لرموش أكثر طولاً وكثافة

رموشك طويلة وكثيفة

رموشك طويلة وكثيفة

رموشكِ طويلة بطرق طبيعية

رموشكِ طويلة بطرق طبيعية

 الشاي الأخضر لرموش صحية وطويلة

الشاي الأخضر لرموش صحية وطويلة

الرموش هي الجزء الأكثر لفتاً في عينيكِ، وهي التي تضيف جاذبية وجمال لهما. فالرموش الطويلة والكثيفة هي الأساس لسحر وجاذبية لا تقاوم.
 
ومعظم النساء والفتيات يستخدمن الماسكارا بأنواعها المكثفة والمطولة للرموش، أو يميلون إلى استخدام الرموش الإصطناعية. وهذا من دون شك يتطلب منكِ عناية خاصة برموشك من أجل الحفاظ عليهما ومنعهما من التساقط.
 
ومن سحر الطبيعة ومنتجاتها الفعّالة، يمكنك الحصول على رموش طويلة وكثيفة. كل ما عليكِ هو الصبر، فالطرق الطبيعية للعناية بالرموش تتطلب منكِ وقتاً يتراوح من شهر لشهرين.
 
إليكِ أهم الطرق الطبيعية لتطويل وتكثيف رموشك:
 
•زيت الزيتون: هو أفضل العلاجات المنزلية والأكثرها فعالية لرموش طويلة. قومي بتطبيق الزيت على رموش قبل النوم بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة، وفي الصباح أزيلي الزيت باستخدام مزيل المكياج.
 
•الشاي الأخضر: طبقي الشاي البارد على رموشكِ بواسطة قطعة من القطن، فالشاي الأخضر غني بالماد الداعمة لصحة رموشك ويساعد على تطويلها.
 
•الليمون وزيت الزيتون: انقعي قشر الليمون في وعاء من الزيت لمدة ثلاث أيام، ثم قومي بتطبيق الزيت على رموشك. هذا الخليط يساعد على تطهير الرموش ويسرع من نموها.
 
•زيت الخروع: يساعد على تكثيف وتطويل رموشك. بإمكانك تطبيقه بشكل منفرد أو بعد نقع قشور الليمون فيه.
 
•البروتينات والفاكهة: أكثري من تناول الفاكهة بأنواعها، وكل المنتجات الغنية بالبروتين كالسمك والبيض وغيرها. فهي تعزز صحة عينيكِ ورموشكِ.
 
ومن أهم النصائح التي نرغب في تقديمها إليكِ، هي عدم النوم بمكياج عينيكِ والماسكار بشكل خاص، فهي ثقيلة تتسبب في تساقط الرموش.
 
جربي هذه المنتجات الطبيعية وانعمي برموش طويلة وكثيفة ساحرة.