بالصور: جمال الكحل العربي على النجمات

أحلام

أحلام

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

بلقيس

بلقيس

كحل ماكس فاكتور

كحل ماكس فاكتور

كحل ماك

كحل ماك

كحل فور إيفر

كحل فور إيفر

كحل سيفورا

كحل سيفورا

تتميز المرأة السعودية بجمال العيون من حيث إتساعها وكثافة رموشها، ولعل الكحل العربي هو أكثر ما يبرز جمال العيون، لذلك تعشق السعوديات الكحل العربي فهو يزيد عيونهن إتساعا ويعمل على تحديدها ولفت النظر إليها.
 
فوائد الكحل العربي:
للكحل العربي فوائد عدة للعين والرموش فهو يزيد من حدة البصر ويقويه كونه مفيد لأعصاب العين، ويستخدم في علاج إلتهابات العين فهو مقاوم للجراثيم ويقوم على حماية العين من البثور والتقرحات. كما أنه يطيل الرموش ويزيد من كثافتها.
 
أفضل ماركات أقلام الكحل:
-  ماك: تقدم لك ماركة مستحضرات المكياج ماك MAC مجموعة من ألوان كحل العين التي تلائم كافة أساليب المكياج التي ترغبين باعتمادها. يتميّز هذا القلم بسهولة استخدامه وبتركيبته الناعمة.
 
 - كحل ماكس فاكتور: من ماركة مستحضرات التجميل ماكس فاكتور Max Factor إخترنا لك قلم كحل العين المتوفر بعدة ألوان. إستخدمي هذا القلم لإبراز جمال عينيك وإبرازهما. 
 
 – كحل سيفورا: إذا كنت تبحثين عن قلم كحل يدوم طويلاً من دون تلطيخ العينين، فننصحك باختيار قلم كحل Long Lastig Kohl Pencil من ماركة سيفورا Sephora.
 
-  كحل فور إيفر: من ماركة Make Up For Ever، إختاري كحل العين الأسود واستخدميه لتحديد عينيك عند خطّي الرموش العلوي والسفلي. يتميّز هذا القلم بسهولة استخدامه وبتركيبته الناعمة التي تسمح لك برسم خط الكحل من دون تلطيخ العينين.