3 تمارين تعمل على تكبير شفاهك طبيعياً!

التمارين اليومية للشفاه تعمل على تكبيرها

التمارين اليومية للشفاه تعمل على تكبيرها

تمرين القبلة

تمرين القبلة

تمرين الابتسامة العريضة

تمرين الابتسامة العريضة

رغم انتشار موضة نفخ الشفاه وحقنها بمواد خاصة لتكبيرها وجعلها ممتلئة، الا ان هناك بعض الطرق الطبيعية التي تعمل ايضا على تكبير الشفاه بينها التمارين اليومية المرتكزة على تقوية عضلات الشفاه.
 
إليك عزيزتنا المرأة من "هي" أفضل 3 تمارين منزلية لتكبير الشفاه طبيعيا من دون عمليات تجميل:
 
- تمرين الـDuck Face: بالتأكيد انك تشاهدين الكثير من "بوزات" صور المراهقات وهن يقمن بحركة "فم البطة"، أي ضم الشفتين الى الأمام وكأنهن على وشك التقبيل. اذا قومي بهذه الحركة ثم حركي شفتيك بشكل أفقي يساراً ويميناً، مع التوقف عند كلّ جهة والمحافظة على الوضعيّة لمدّة 5 ثوانٍ. كرري هذا التمرين لأكثر من 15 مرّة يومياً. هذا التمرين يعمل على تنمية عضلات الشفاه وبالتالي سيكسب شفاهك حجما اضافياً.
 
- تمرين التصفير: نلاحظ ان معظم عازفي آلات النفخ الموسيقيّة لديهم شفاه بارزة، وهذا ما يدل على أنّ التصفير وإستعمال عضلات الشفاه كفيلة بتكبيرها. استغلي الامر وقومي بالتصفير او بتقليد حركة التصفير حتّى ولو فشلتي في إصدار صوت الصفير. كرري التمرين لمدة دقيقتين يوميا على الأقل.
 
- تمرين الابتسامة العريضة ثم القبلة: إبتمسي بشكل عريض امام المرآة من دون إظهار أسنانكِ وابقي في الوضعية نفسها لمدّة 5 ثوان، ثمّ إنتقلي بشكل سريع إلى وضعيّة القبلة وهي ضمّ الشفتين إلى حدّهما الأقصى لمدّة 5 ثوانٍ أيضاً، كرّري التمرين 30 مرّة في اليوم.
 
طبقي هذه التمارين اليومية لتنمية عضلات الشفاه، واحصلي على فم ممتلئ وجذاب.