أخطاء تجنبيها عند موعدك الاول

ركزي على رسم عينيك بالكحل وتجنبي الظلال الكثيفة

ركزي على رسم عينيك بالكحل وتجنبي الظلال الكثيفة

الاطلالة الطبيعية اكثر ما تجذب الرجل اليك

الاطلالة الطبيعية اكثر ما تجذب الرجل اليك

 احرصي على ان تكون اطلالتك طبيعية

احرصي على ان تكون اطلالتك طبيعية

يقولون ان اللقاء الأول هو ما يعلق بالذاكرة، وبالتالي يشكل الانطباع الذي يؤسس عليه لاحقاً، لذا تحاول كل إمرأة ان تظهر بأجمل اطلالة فيه إلا انها قد تقع ببعض الاخطاء في المكياج قد تشوه من اطلالتها، فيما ان اللوك الطبيعي مع بعض اللمسات يشكل المفتاح لدخول القلب.
 
إليك عزيزتنا أهم الاخطاء التي عليك تداركها خلال وضع المكياج في الموعد الأول:
- تجنبي رسم حاجبيك بطريقة مبالغة وتكثيفهما بشكل لا يتلاءم مع عرض حاجبيك الطبيعين. إتبعٍي دائمًا الرسمة الطبيعيّة لحاجبيك، وإتركي مظهرهما طبيعي قدر المستطاع. إبتعدي عن التاتو والحنّة قدر الامكان لأنهما يمنحان شكلك مظهراً اصطناعياً، يمكنك إستبدالهما بقلم رسم الحواجب باللون البنّي.
 
- إبتعدي عن المكياج الثقيل للعيون خاصة ظلال العيون الكثيفة والالوان البراقة، وحاولي أن تظهريهما بشكل ناعم. ونشير الى ان الكثير من الدراسات تؤكد نفور الرجل من المكياج المبالغ به وذات طبقات متعددة من الألوان. يمكنك اختيار لون واحد من الظلال ووضع طبقة واحدة منه بشكل خفيف فوق الجفن العلوي. وننصحك برسم عينيك بالكحل او الآيلاينر للحصول على نظرة جذابة وغامضة.
 
- ليس من المحبذ وضع طبقة من احمر الشفاه باللون الفاقع وبشكل بارز. فأنت لست مدعوة الى حفلة صاخبة في اللقاء الأول، لذا اعتمدي تحديد رسم شفتيك اولاً ثم  اطليهما بلون هادئ تظهر نعومتك وأنوثتك.
 
- من الضروري ان تبدو بشرتك نقيّة وبلون موحد وطبيعي. لذا، إياك ان تكثري من طبقات البلاشر والفوندايشن انما إستخدمي الكميّة المطلوبة فقط بشكل يتماهى مع لون بشرتك وذلك كي لا تبدي وكأنك ترتدين قناعا سميكا يمنحك شكلا منفراً.