تعرفي على أبرز عمليات تجميل نجمات مسلسلات رمضان 2024

تعرفوا على أبرز عمليات تجميل نجمات مسلسلات رمضان 2024

ماريا شربل
31 مارس 2024

تحرص الفنانات العربيات قبل شهر رمضان للخضوع لعمليات ترميمية للتحسين من مظهرن الخارجي ووجوههن قبل ظهورهن على الشاشة خلال السباق الرمضاني.

وتتغير معايير الجمال باستمرار في عالمنا اليوم وخاصة مع وجود مواقع التواصل الإجتماعي التي تؤثر على رأي وشكل المرأة. فالفنانات العربيات يلحقن "الترند" وخاصة في عمليات التجميل، وعلى الرغم من الانتشار الواسع لعمليات التجميل في الساحة العالمية للمشاهير، لا تزال العديد من الفنانات العربيات يجدن صعوبة في الاعتراف بأنهن خضعن لعمليات تجميلية. لذلك، تعرفي معنا على أبرز عمليات تجميل نجمات مسلسلات رمضان 2024 لهذا العام.

عمليات تجميل نادين نسيب نجيم

عمليات تجميل نادين نسيب نجيم
عمليات تجميل نادين نسيب نجيم

خضعت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بطلة مسلسل 2024 في رمضان، لعدّة عمليات تجميلية على مر السنوات الماضية. وأبرز عمليات التجميل التي خضعت لها الممثلة نادين نسيب نجيم بعد عملية تكبير الشفاه هي عملية تجميل الفك، حيث برزت ملامح نادين خلال السنين الماضية عند خضوعها لعملية تجميل الفك بتقنية تكساس. وتغيّرت ملامح نادين بشكل واضح بعد عملية تجميل الفك، وتستخدم علاجات الفك بتقنية تكساس عادةً حشوات حمض الهيالورونيك لإعادة تشكيل وتقوية خط الفك. الحشو عبارة عن مواد قابلة للحقن يمتصها الجلد لإضفاء الحجم على الفور وخلق تأثير شد. ومن أجل تقوية خط الفك، يقوم الطبيب بحقن كميات مُقاسة من الحشو في نقاط محددة في هامش الفك السفلي لمنح الوجه الاستدارة والحصول على فك جانبي أعرض.

وتقنية تكساس أو كما تسمى V Line من أحدث تقنيات تجميل الوجه، والتي من خلالها يتم تعرض الفك السفلي مع إبراز الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه، وإخفاء الذقن المزدوج. وأصبحت هذه العملية رائجة جداً في السنوات الأخيرة، حيث اعتمدت العديد من النساء هذه العملية بعد خضوع نادين نسيب نجيم لها لبرز خط الفك والحصول على ملامح جذابة.

عمليات تجميل غادة عبدالرازق

عمليات تجميل غادة عبدالرازق
عمليات تجميل غادة عبدالرازق

اعترفت غادة عبد الرازق أنها خضعت لعملية تجميل الأنف لأن أنفها كان كبيراً وغير متناسق مع وجهها.

وكانت قد فاجأت محبيها عندما خضعت لهذه العملية بسبب التغيير الواضح في ملامح وجهها، فقد حصلت غادة على أنف صغير ومتناسق أكثر مع وجهها.

بعد عملية تجميل الأنف خضعت غادة لعملية تجميل الخدود، حيث ظهرت بخدود منتفخة تظهر خضوعها لعمليات نفخ خدودها بالبوتوكس، الأمر الذي أثر على ملامحها وغيّرها بشكل كبير، فيما انتقدها أيضاً بعض المعجبين بسبب مبالغتها في استخدام البوتوكس.

بالإضافة إلى أنها، وبسبب فقدانها للوزن، تغير وجهها وبدا نحيفاً جداً. مما دفعها واضطرها للخضوع لحقن ونفخ خدودها، وهو الأمر الذي ندمت عليه كثيراً كما قالت.

من بعد خضوعها لعدة عمليات تجميل في وجهها، قامت غادة عبد الرازق بنفخ شفاهها عدة مرات. فبات واضحاً في مسلسلاتها وصورها عملية تكبير الشفاه التي خضعت لها لأنها كانت معروفة بالشفاه الرفيعة.

خضعت غادة لحقن البوتوكس في شفاهها، وما زالت تخضع لها، للحفاظ على شفاه كبيرة ومنتفخة.

عمليات تجميل ماغي بو غصن

عمليات تجميل ماغي بو غصن
عمليات تجميل ماغي بو غصن

خضعت الممثلة ماغي بو غصن لتعديلات بسيطة في وجهها في بداية مشوارها الفني حيث كانت العمليات ناجحة جداً لكنها مع الوقت بدأت تبالغ في عمليات حقن الوجه حتى تغيرت ملامح وجهها بشكل واضح.

اعترفت الممثلة ماغي بو غصن بخضوعها لعملية تكبير الشفاه بحقن الفيلر وحصلت هذه العملية على رضاها.

شفاهها الكبيرة كانت واضحة في مسلسلها الأخير حيث باتت ممتلئة، فماغي تخضع لجلسات متكررة من حقن الفيلر للحفاظ على شفاهها الممتلئة.

بالإضافة إلى عملية تكبير الشفاه، خضعت ماغي بو غصن لعملية نفخ الخدود أيضاً لجعل خدودها أكثر امتلاءً وخالية من التجاعيد. فهذه العملية مناسبة لمن يعانون من خدود مسطحة أو من يعانون من ترهل الخدود.

بعد خضوعها لهذه العملية كانت ماغي قد أعلنت عن امتنانها من هذه العملية، ولكن تعرضت لبعض الانتقادات بسبب خدودها الممتلئة والتي أثرت على ملامح وجهها ومظهر عينيها. وخدودها الممتلئة والمنفوخة جعلت عيونها تبدو صغيرة، وكان ذلك واضحاً في معظم مشاهدها في مسلسلاتها الأخيرة.

عمليات تجميل نور الغندور

عمليات تجميل نور الغندور
عمليات تجميل نور الغندور

أكدت الممثلة نور الغندور بأنها لم تجري أي عمليات تجميل جديدة تزامنا مع مسلسلها الجديد بإستثناء إجرائها بعض  التعديلات التجميلية البسيطة في الشفاه والأنف، نافية خضوعها لعملية شد العيون ورفعها، وأكدت بأنها ترفض تماما إجراء عملية لرفع عيونها.

ولكن خضعت نور الغندور أيضاً لعملية تجميل الفك ونحته حيث تعد هذه العملية طريقة شائعة لتحديد خط الفك، فعند تطبيقها في نقاط محددة، يمكن للفيلر أن تجعل عظم الفك يبدو أكثر وضوحاً، والنتائج النهائية هي ما يُعرف بتقنية تكساس. تستخدم علاجات تكساس للفك عادةً حشوات حمض الهيالورونيك لإعادة تشكيل وتقوية خط الفك. الحشو عبارة عن مواد قابلة للحقن يمتصها الجلد لإضفاء الحجم على الفور وخلق تأثير شد. تؤدي بعض المنتجات أيضاً إلى إنتاج الكولاجين وهو المكوّن الرئيسي للبشرة والعظام والعضلات والأربطة.

عمليات تجميل هدى حسين

عمليات تجميل هدى حسين
عمليات تجميل هدى حسين

خضعت الممثلة الكويتية هدى حسين لعدة عمليات تجميلية بعد فقدان وزنها حيث اعترفت بذلك على مر السنوات الأخيرة، وقد قامت هدى بعملية تجميل الأنف الجراحية وعملية شد الوجه، بالإضافة إلى عملية تجميل الوجه بالبوتوكس والفيلر.

ونصحت هدى حسين الجميع بالقيام بعمليات تجميل بالشكل المناسب وعند الطبيب المناسب للحصول على نتائج جيّدة ومضمونة.