أحدث عطور نسائية 2023 ننصحك بتجربتها

خياراتنا لأكثر 5 عطور لا يمكن ألا تجربيها في المناسبات واستقبال العام الجديد 2023

ليا عقيقي
27 ديسمبر 2022

أحدث عطور نسائية  بنغمات وروائح مختلفة جمعناها لك في هذا الموضوع. تابعي معنا مكونات أحدث عطور نسائية لا يمكن الا تجربيها في مناسبات نهاية العام، إضافة إلى رأينا الخاص في كل رائحة لمساعدتك على اختيار العطر المناسب لك من أحدث عطور نسائية التي ستحتاجينها مع بداية عام 2023.

أحدث عطور نسائية  ننصحك بتجربتها

  • عطر من نارسيسو رودريغيز لمحبات الياسمين من أحدث عطور نسائية 2023.
  • عطر فاخر للعام الجديد من غوتشي وأحدث عطور نسائية 2023.
  • عطر منعش للصبايا في العام الجديد من باكو رابان وأحدث عطور نسائية 2023.
  • عطر من ايلي صعب مثالي للسهرات من أحدث عطور نسائية 2023.
  • عطر ناعم للنهار من درايز فان نوتن وأحدث عطور نسائية 2023.

عطر من نارسيسو رودريغيز لمحبات الياسمين من أحدث عطور نسائية 2023

عطرجاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس من  نارسيسو رودريغيز
عطرجاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس من  نارسيسو رودريغيز

تدخل رائحة الياسمين في أحدث عطور نسائية 2023 . يقدّم " نارسيسو رودريغيز" narcisorodriguez عطر"جاسمين مسك أو دو بارفان إنتانس" jasmine musc eau de parfum intense، بين مجموعة المسك الفخمة. يتميز هذا العطر بأنه يجمع تناقضات عدة: الشرق والغرب، العصرية والكلاسيكية، وغيرها. بعد تجربتنا الشخصية لهذا العطر ننصحك بأن تبتعدي عنه إذا كنت لا تحبين رائحة الياسمين، لأنه يجمع مع المسك البراعم البيضاء النقية للياسمين السامباكي الثمين.

أكثر ما أعجبنا في هذا العطر أنه مبتكر بحرفية من 89% من مكونات طبيعية، لذلك نعتبره من أحدث عطور نسائية 2023 التي ننصحك بتجربتها.

عطر فاخر للعام الجديد من غوتشي وأحدث عطور نسائية 2023

عطر  أي ريزن تو لوف A Reason To Love من  غوتشي Gucci
عطر  أي ريزن تو لوف A Reason To Love من  غوتشي Gucci

إذا كنت من محبات العطور الفاخرة، بين أحدث عطور نسائية 2023 ، لا يمكننا أن ننكر أهمية روائح "غوتشي" Gucci عند اختيار عطور تناسب الشتاء. إليك عطر " أي ريزن تو لوف" A Reason To Love من " غوتشي" Gucci. اخترنا لك هذا العطر المناسب لبداية العام 2023 لأن المزيج العطري من الورد الجوري وتركيبة العود وبلسم التولو الذي يوحي بالدفء. لفتنا في تركيبة هذا العطر النفحات العطرية العليا المكونة من الورد الجوري والفاوانيا والهال التي توقظ الحواس بعبق الزهور والأريج اللاذع. تعتبر هذه التركيبة من الروائح التي تحتاج كل امرأة تجربتها في العام الجديد.

عطر منعش للصبايا في العام الجديد من باكو رابان وأحدث عطور نسائية 2023

عطر قوي للصبايا في العشرينيات من  باكو ربان Paco Rabanne
عطر قوي للصبايا في العشرينيات من  باكو ربان Paco Rabanne

أصدرت " باكو رابان" PacoRabanne مجموعة عطور جديدة للعام 2023 منها " فانتون"Phanton  و " ليدي ميليون" Lady Million. إذا كنت تبحثين عن رائحة منعشة لتجربتها في العام الجديد، ننصحك بـ" أوليمبيا" Olympea من " باكو رابان" PacoRabanne. أولًا تتميز القارورة بشكل عصري، أما بالنسبة للرائحة فخلاصة الفانيليا تجعلها مناسبة للصبايا. يجمع هذا العطر رائحة العنبر مع أزهار اليوسفي والزنجبيل والياسمين، لكن نفحات الفانيليا تجعله منعشًا لبداية العام الجديد. ننصحك بإختيار هذا العطر من أحدث عطور نسائية 2023.

عطر من ايلي صعب مثالي للسهرات من أحدث عطور نسائية 2023

عطر مثالي لسهرات نهاية العام من إيلي صعب
عطر مثالي لسهرات نهاية العام من إيلي صعب

اخترنا لك جديد " ايلي صعب" Elie Saab عطر " لو بارفان لوميار" Le Parfumlumiere، الذي كما يدل إسمه يعكس الضوء في السهرات بنفحات مشرقة. يساعد هذا العطر على استكمال إطلالة السهرات بالملابس البراقة مع المكياج القوي. لا يمكن أن تتخلى المرأة عن عطر للسهرة ضمن مجموعة عطورها من هنا تعتبر هذه الرائحة من أساسيات أحدث عطور نسائية 2023 . أكثر ما أعجبنا في هذا العطر أنه يختزل قطرات الندى مع الماندرين وزهر البرتقال وشذا الياسمين، ليعكس بريقًا تحلم كل امرأة أن تحصل عليه. إذا كنت تبحثين عن لمسة شرقية في عطر مناسب للسهرات،  فهذا العطر هو الأفضل مع خفايا الخشب والمسك والباتشولي بين أحدث عطور نسائية 2023.

عطر ناعم للنهار من درايز فان نوتن وأحدث عطور نسائية 2023

عطر من Dries Van Noten
عطر من Dries Van Noten

تقدم علامة "درايز فان نوتن" Dries Van Noten مجموعة من المستحضرات، تشمل أصنافاً من العطور الكلاسيكية وألواح الصابون والكريمات. تركز مكونات هذا العطر على الطبيعية في الروائح ليناسب المرأة الكلاسيكية. يعتبر هذا العطر من الروائح الناعمة، لذلك ننصحك باستخدام كل منتجات المجموعة لضمان ثبات الرائحة طوال اليوم. تحتاج كل امرأة إلى عطر كلاسيكي خفيف للاستخدام اليومي، من هنا يعتبر هذا العطر مثاليًا من أحدث عطور نسائية 2023.

إذا كنت تبحثين عن رائحة مميزة في مناسبات نهاية العام واستقبال العام الجديد، اختاري ما يناسبك من بين أحدث عطور نسائية 2023.