أجمل ألوان أحمر شفاه موضة صيف 2022 وطرق تطبيقها

أجمل ألوان أحمر شفاه موضة صيف 2022 وطريقة تطبيقها لإطلالة راقية وجريئة. أحمر الشفاه يعد من العناصر المهمة في مكياج المرأة، ويتغير كل فترة باتجاهات وصيحات جديدة، ومع حلول موسم الصيف برزت الألوان القوية والصارخة في المكياج والمناسبة لمختلف ألوان البشرة ولجميع عاشقات الجمال الجريء. فلذلك، تعرفي على أجمل ألوان أحمر شفاه موضة صيف 2022 من منصات دور الأزياء وكيفية تطبيقها.

أجمل ألوان أحمر شفاه موضة صيف 2022

  • لون أحمر شفاه برتقالي
  • لون أحمر شفاه أحمر
  • لون أحمر شفاه النيود
  • لون أحمر شفاه الفوشيا

لون أحمر شفاه برتقالي

resized_لون أحمر شفاه برتقالي
لون أحمر شفاه برتقالي

البرتقالي هو اللون الرائج والأشهر هذا الصيف، فالشفاه البرتقالية هي أكثر دفئاً وانتعاشاً من درجات اللون الأحمر اليومية، وهي بالتأكيد مزيج ممتع من اتجاهات الجمال القديمة والحديثة. اختاري درجة اللون البرتقالي المناسب لك حيث يناسب هذا اللون كل أنواع البشرة وخاصة البشرة السمراء ليمنحك إطلالة مشرقة ومميزة.

لون أحمر شفاه أحمر

لون أحمر شفاه أحمر
لون أحمر شفاه أحمر

لون أحمر الشفاه الأحمر لون صيفي بامتياز ويتماشى مع جميع إطلالتك الصيفية اليومية أو المسائية. هذا اللون يناسب جميع ألوان البشرة ولا تبطل موضته حيث يجعل شفتيك أكبر حجماً وأكثر جمالاً وهو خيار مثالي لفصل الصيف.

لون أحمر شفاه النيود

لون أحمر شفاه النيود
لون أحمر شفاه النيود

لون أحمر شفاه النيود يناسب كل إطلالتك وخاصة مع التان في الصيف حيث يمكنك اعتماده في أي وقت في اليوم ومهما كانت المناسبة. وتعتبر درجات النيود من الصيحات الرائجة في عالم المكياج حيث تضيف لمسة ساحرة ومميزة لإطلالتك الصيفية، كما يمكنك إضافة أحمر شفاه شفاف غلوس فوق لون النيود لمزيد من الأنوثة والتألق هذا الموسم. 

لون أحمر شفاه الفوشيا

لون أحمر شفاه الفوشيا
لون أحمر شفاه الفوشيا

لون أحمر الشفاه الفوشيا هو اللون الكلاسيكي الثاني بعد اللون الأحمر والذي يضيء وجهك ويمنحك إطلالة مشرقة. الفوشيا يتماشى مع موسم الصيف، لذلك اختاري لون أحمر شفاه بتدرجات الفوشيا المختلفة التي تناسب لون بشرتك لتمنحك إطلالة جريئة ومشرقة هذا الصيف، واعتمديه مع مكياج خفيف وناعم كونه يعد لون قوي ومثير.