3 خطوات جمالية يمكن تطبيقها في صيف 2022 للحصول على حواجب كثيفة وطبيعية

طرق تكثيف الحواجب الطبيعية وجعلها أكثر جاذبية في صيف 2022 تتطلب العديد من الخطوات المدروسة التي يمكنك تطبيقها للحصول على نظرة جريئة. فاختاري بأسلوب بارز، طرق تكثيف الحواجب الطبيعية للحصول على رسمات ملفتة للنظر.

اليك 3 خطوات جمالية يمكن اختيارها في صيف 2022 للحصول على حواجب كثيفة وطبيعية. فطبّقيها بأساليب متقنة ومدروسة.

طرق تكثيف الحواجب بالايشادو

طرق تكثيف الحواجب بالايشادو

طرق تكثيف الحواجب الطبيعية يمكنك تطبيقها بواسطة الايشادو خصوصاً اذا كانت الرسمات عريضة. فقومي بتمرير الكحل الأسود المات من وسط الحواجب بطريقة مسحوبة الى الخارج وطبّقيها بأسلوب دار Balmain، مع رسم الحواجب بالايشادو البني الناعم الذي يعمل على تعبئة الفراغات الواضحة من الجهة الداخلية قبل سحب اللون على كامل رسمات الحواجب العريضة والدائرية.

طرق تكثيف الحواجب بالاقلام

طرق تكثيف الحواجب بالاقلام

كما يمكنك اختيار طرق تكثيف الحواجب الطبيعية بواسطة القلم الناعم مع الشعيرات المبعثرة التي تبرز بشكل عفوي من الأمام. فاختاري تطبيق بأسلوب دار Altuzarra اقلام الكحل المخصصة للحواجب مع اختيار الرسمات المسحوبة بشكل مقوس الى الأعلى والحفاظ على الخطوط العريضة على كامل الرسمة. كما يمكنك تطبيق رسمات الحواجب المقلمة الى الاعلى بأسلوب دار Frederick Anderson وحافظي على بساطة رسم الحواجب بالايشادو الناعم من بداية الخط للحفاظ على شكل الشعيرات العريضة، مع ملئ فراغات الحواجب بشكل كامل.

طرق تكثيف الحواجب بالجل

طرق تكثيف الحواجب بالجل

كما يمكنك اختيار طرق تكثيف الحواجب الطبيعية بخطوة بسيطة في المكياج. كل ما عليك فعله هو استخدام الاقلام الفاتحة الخاصة بالحواجب التي تتميز بتركيبة الجل الكريمية لتحديد الحواجب بطريقة طبيعية. فطبّقي من دار Brandon Maxwell الرسمة المحددة واملئي المنطقة المحيطة بالحواجب بظلال العيون الفاتحة خصوصاً تحت رسمة الحاجب لمنحك نظرة ملفتة في عالم المكياج.