فوائد زيت بذور الكتان لتطويل الرموش وطرق إستخدامه

فوائد زيت بذور الكتان لتطويل الرموش وطرق إستخدامه يساعد على جعل عيونك أكثر جاذبية حتى من دون إستخدام الماسكارا. ترغب الكثير من النساء في الحصول على رموش طويلة تمنح العينين جاذبية أكثر، فإليك فوائد زيت بذور الكتان لتطويل الرموش وطرق إستخدامه.

فوائد زيت بذور الكتان لشعر الرموش

  • يعالج مشكلة شعر الرموش الخفيف
  • يعمل على تغذية بصيلات الشعر
  • يساعد على ترطيب شعر الرموش

فوائد زيت بذور الكتان لتطويل الرموش وطرق إستخدامه

فوائد زيت بذور الكتان لتطويل الرموش وطرق إستخدامه

  • زيت بذور الكتان مع زيت الخروع للرموش
  • زيت بذور الكتان مع زيت اللوز

زيت بذور الكتان مع زيت الخروع للرموش

فوائد بذور الكتان للرموش يساعد على تطويل الرموش وتغذيته. فخلط زيت بذور الكتان مع زيت الخروع يساعد على جعل رموشك أطول وأكثف. أضيفي ملعقة وسط من زيت بذور الكتان إلى ملعقة وسط من زيت الخروع وملعقة وسط من عصير الألوفيرا، ثم إمزجي المكونات جيداً وبللي قطعة قطن نظيفة بالمزيج، ثم طبقيها على رموشك مع تركها لمدة 15 إلى 20 دقيقة، وبعد ذلك إغسلي عينيك جيداً.

زيت بذور الكتان مع زيت اللوز

فوائد بذور الكتان للرموش يساعد على الحصول على رموش طويلة وجذابة. فخلط زيت بذور الكتان مع زيت اللوز يحقق لك هذا الهدف وذلك لأن زيت اللوز يعمل على ترطيب الرموش بسبب غناه بالفيتامينات التي تساعد على زيادة اللمعان وترطيب الرموش، لذلك قومي بخلط في وعاء صغير القليل من زيت اللوز والقليل من زيت بذور الكتان، ثم إمزجي المكونات معاً للحصول على مزيج متجانس. بعدها طبقي المزيج على رموشك عن طريق إستخدام فرشاة الرموش أو تغميس قطعة قطن بالمزيج، ثم أتركيها لليلة كاملة، وفي اليوم التالي قومي بغسل عينيك جيداً، وكرري هذه الطريقة يومياً للحصول على النتائج المرغوبة.