5 مستحضرات تجميل أساسية تحتاجها كل أم داخل حقيبتها اليومية

مستحضرات تجميل أساسية تحتاجها كل أم داخل حقيبتها تجدينها في هذا الموضوع إذ جمعنا لك أجدد إصدارات مستحضرات تجميل أساسية تناسب يوميات الأم العربية من أهم العلامات التجارية، فإكتشفي معنا مستحضرات تجميل أساسية لتوحيد لون البشرة، ترطيب اليدين، علاج تشققات الشفاه وغيرها من مستحضرات تجميل تناسب الروتين الجمالي للأم العربية.

مستحضرات تجميل أساسية داخل حقيبة الأم العربية

مستحضرات تجميل حتاجها كل أم داخل حقيبتها

  • بودرة واقية من أشعة الشمس من "ديور" Dior
  • كريم لترطيب اليدين من "شانيل" Chanel
  •  عطر صغير مناسب للحقيبة من "جيفنشي" Givenchy
  •  بلاشر لرفع الوجنتين من " غرلان" Guerlain
  • مرطب الشفاه من " غوتشي" Gucci

بودرة واقية من أشعة الشمس من ديور Dior

ننصحك بأن تحتفظي داخل حقيبتك اليومية بمستحضر يحمي من أشعة الشمس. وبما أن الأم العربية تحب المكياج فمن الصعب تجديد الكريم الواقي من أشعة الشمس خلال النهار، من هنا يمكنك تجربة هذه البودرة الجديدة " ديور بريستيج لايت إن وايت" Dior Prestige Light-In-White  من "ديور" Dior. يجمع هذا المستحضر بين الحماية والتغطية العالية، كما أنه لطيف على البشرة إذ يكفي أن تستخدميه خلال النهار لإعادة توحيد لون البشرة، التخلص من اللمعان وحماية بشرتك من أشعة الشمس.

كريم لترطيب اليدين من "شانيل" Chanel

تحتاجين إلى ترطيب يديك خلال النهار ولا سيما بعد غسلها أو إستخدام المعقم، من هنا ننصحك بالإحتفاظ بكريم ترطيب اليدين داخل حقيبتك. إخترنا لك كريم مرطب ومشرق وواقي لليدين بتصميم مبتكر " لا كريم مان" La Crème Main من "شانيل" Chanel. يتميز هذا الكريم بأنه يؤمن الترطيب العميق للبشرة والأظافر، كما يساعد على تفتيح البشرة من خلال علاج التصبغات.

عطر صغير مناسب للحقيبة من "جيفنشي" Givenchy

مجموعة جديدة من عطر Irresistible من Givenchy

يمكنك الإحتفاظ بعبوة صغيرة من عطرك اليومي داخل حقيبتك، أما إذا كنت تريدين تجربة رائحة جديدة بمناسبة عيد الأم ننصحك بـ " أيريسيستيبل" Irresistible من " جيفنشي" Givenchy إذ صممت هذه الدار مجموعة مخصصة لعيد الأم تحتوي إلى جانب العطر على غسول للجسم وعبوة صغيرة يمكن الإحتفاظ بها داخل حقيبتك اليومية.

بلاشر لرفع الوجنتين من " غرلان" Guerlain

بعد تطبيق البودرة على الوجه لتوحيد لون البشرة خلال النهار، تحتاجين إلى لمسة جديدة من البلاشر لرفع وجنيتك. إخترنا لك بودرة الوجنتين " روز أو جو" Rose aux Joues من " غرلان" Guerlain إذ تحتوي على فرشاة صغيرة مع عبوة مصممة بشكل يمكن الإحتفاظ به بسهولة داخل الحقيبة.

مرطب الشفاه من " غوتشي"

لا تهملي صحة شفتيك التي يمكن أن يتغير لونها بسبب الجفاف والتشققات، من هنا عليك حماية شفتيك من أشعة الشمس وترطيبها باستمرار. لذلك ،على كل أم أن تحتفظ بمرطب الشفاه داخل حقيبتها. إخترنا لك مرطب الشفاه " بوم أ ليفر" Baume à Lèvres من " غوتشي" Gucci.

إحتفظي بحقيبة صغيرة تحتوي على مستحضرات تجميل أساسية تحتاجينها خلال النهار، بشكل يمكنك نقلها بسهولة من حقيبة إلى أخرى.