خطوات تطبيق كونتور نهاري وتحويله إلى كونتور ليلي مع نجلا مسعد

خطوات تطبيق كونتور نهاري وتحويله إلى كونتور ليلي مع نجلا مسعد

7 فبراير 2022

كونتور الوجه بات من الخطوات الأساسية التي ترافق مكياج السيدة العصرية، سواء في إطلالاتها النهارية او المسائية، وذلك بغية تحديد تقاسيم الوجه بشكل جذاب، وإبراز جمال ملامح المرأة، الى جانب إخفاء بعض العيوب في الوجه مثل الذقن المزدوج او الأنف الكبير.

خطوات تطبيق كونتور نهاري

وبهذا الفيديو تستعرض الميكآب ارتست نجلا مسعد لموقع "هي" خطوات تطبيق مكياج نهاري، وآخر مسائي، والفرق بينهما، حيث يمكن للمبتدئات تعلم هذه الخطوات بسهولة، ولا يحتجن بالتالي للتوجه الى صالونات التجميل لتطبيق كونتور الوجه بكل احترافية وبشكل مثالي على الوجه وبدون أخطاء.

نجلا سعد تبدأ بتطبيق كونتور ليلي على جهة الشمال للوجه، وكونتور نهاري على جهة اليمين، وتبرز الفرق بينهما بخطوات سهلة جدا، ويشمل ذلك كونتور الوجه، أحمر الخدود، والهايلايتر.
قبل تطبيق الكونتور، تؤكد نجلا على ضرورة أن تكون السيدة أجرت الروتين اليومي للعناية بالبشرة من الترطيب او السيروم، ويمكن تطبيق البرايمر، مشددة على اهمية أن تكون البشرة رطبة قبيل اجراء كونتور الوجه.
الكونتور اليومي وهو الذي يناسب إطلالات العمل او الجامعة، يتطلب اختيار كريم أساس بقوام خفيف يبرز إضاءة الوجه بدون أن يكون سميكاً. واستخدمت نجلا كونتور "SKINfinit hydrating fondation" نيود من Sheglam، بعدها مررت الكونسيلر بطبقة خفيفة "12 hour full coverage concearl"  من Sheglam.

والآن، تبدأ نجلا بتحديد الوجه بالكونتور لإبراز الخدين والجبين والعيون. تستخدم مستحضر "sun scuplt liquid bronzer" - Golden sun  من Sheglam للنهار، واحمر الخدود "color bloom liquid blush" - float on 102، اسفنجة "Multi-faceted makeup sponge" للدمج، بودرة التثبيت "Insta_Ready Powder Sponge" .

خطوات تطبيق كونتور مسائي

اما في المكياج المسائي والليلي، استخدمت نجلا كريم اساس "Complexion pro" من Sheglam، ويأتي بقوام مكثف مقارنة بالكريم النهاري، بعدها مررت الكونسيلر بطبقة سميكة "12 hour full coverage concearl" حول محيط العين، وخط منه تحت خط الحاجب، كما فصلت الخد بخط كونسيلر. تستخدم مستحضر "sun scuplt liquid bronzer" - Warm honey  من Sheglam للمساء، واحمر الخدود "color bloom liquid blush" - swipe rigth.

وبالنسبة الى الهايلايتر، تطبق نجلا مستحضر "Chroma zone" من Sheglam، وتمرره بطبقة خفيفة للنهار، وطبقة مكثفة للمناسبة المسائية كما سترون من خلال خطوات نجلا في الفيديو، وبهذا تحصل المراة على كونتور نهاري او ليلي محترف ومثالي مع مستحضرات مكياج Sheglam.

مسابقة "هي" مع نجلا لربح مستحضرات  من مجموعة Sheglam

نجلا سعد تذّكر قارئات "هي" بالمسابقة التي يجريها الموقع اسبوعيا من خلال فيديوهات المكياج التعليمية التي تستخدم فيها مستحضرات من مجموعة Sheglam من SHEIN التي تتميز بجودتها العالية، وخصائصها التي تلبي احتياجات المرأة لتطبيق مكياج إحترافي ومثالي وخالي من العيوب.

وتتجدد فرصة الربح أسبوعيا، ففي كل حلقة ستحظى "صبيتين" من متابعات "هي" وهذا الفيديو على قناة يوتيوب "Hia Magazine" بقسيمة شرائية بقيمة 100 دولار من  Sheglam من SHEIN، والتي تتضمن مكياج شيغلام، فاونديشن شي جلام، وأبرز منتجات ميكب شي ان.

أما شروط الاشتراك بالـ Giveaway، والحصول على فرصة الربح هذه فتتمثل بالتالي:
•    متابعة هذه الحسابات على انستغرام: 
- حساب Sheglam_official:
https://instagram.com/sheglam_officia
•    حساب hiamag
https://instagram.com/hiamag?utm_medi
•    حساب Najlamassaad
https://instagram.com/najlamassaad?ut

•    تطبيق مكياج مشابه لإطلالة نجلا مسعد في الفيديو، من خلال صورة او فيديو وعمل "تاغ" على انستغرام بالمنشور! 

ولا تنسوا تكثيف تفاعلكم باللايكات او التعليقات على قناة يوتيوب "هي" Hia Magazine لزيادة فرصتكم بالربح.

وحظاً سعيداً لكل المتابعات للفيديوهات التعليمية في عالم المكياج مع نجلا سعد على قناة يوتيوب "Hia Magazine".