أسرع وصفات طبيعية لتبييض المناطق الحساسة

أسرع وصفات طبيعية لتبييض المناطق الحساسة والحصول على أفضل النتائج. من أكثر المشاكل الجمالية التي تواجهها المرأة هي البشرة الداكنة في المناطق الحساسة. يمكن أن يحدث هذا بسبب الاحتكاك والطفح الجلدي والملابس الضيقة والتعرق وحتى العوامل الهرمونية لكن هناك العديد من العلاجات الطبيعية للتخلص من الجلد الداكن في المنطقة الحساسة، فإليك بعض العلاجات المنزلية وأسرع الوصفات الطبيعية لتبييض وتفتيح المناطق الحساسة.

وصفات طبيعية لتبييض المناطق الحساسة

  • الليمون والزبادي
  • عصير الخيار
  • الكركم والزبادي

الليمون والزبادي

وصفة الليمون والزبادي غنية بفيتامين سي. يساعد الليمون على تفتيح بشرتك حيث يمكنك استخدامه لتفتيح بشرة والمناطق الحساسةخذي ليمونة واعصريها ثم اخلطي جيداً 1/4 ملعقة صغيرة من الليمون مع ملعقتين صغيرتين من الزبادي، وضعيهم على بشرتك الداكنة. اتركي الماسك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي المنطقة بالماء. قد تشعرين بتهيج أو احمرار طفيف بسبب عصير الليمون، لذلك ضعي مرطباً جيداً للحفاظ على بشرة ناعمة ورطبة.

عصير الخيار

عصير الخيار يعد عنصرا طبيعيا لتفتيح البشرة، فهو غني بفيتامين أ حيث يتحكم في إنتاج الميلانين ويقلل من اسمرار الجلد. لذلك، خذي ثمرة خيار واستخرجي منها العصير، ثم ضعيه على الجلد حول المنطقة الحساسة، واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف، ثم اغسليه بالماء البارديمكنك القيام بذلك مرتين يومياً لتبييض المناطق الحساسة والحصول على أفضل النتائج.

الكركم والزبادي

يحتوي الكركم على خصائص مطهرة ومضادة للالتهابات، كما أنه يعمل على تفتيح البشرة وشفائها.

خذي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم وأضيفي ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقتين صغيرتين من عصير الليمون. اخلطيهم جيداً وضعي الخلطة على منطقة الحساسة، واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد. كرري هذه العملية يومياً وستحصلين على نتائج سريعة وفعالة.