كيفية تبييض وترطيب المناطق الحساسة بالطرق الطبيعية من أول استعمال

كيفية تبييض وترطيب المناطق الحساسة بالطرق الطبيعية من اول استعمال يجعلك تتخلصين من الطبقة الداكنة على المنطق الحساسة والتي تشكل في أغلب الأحيان الإحراج لأغلب النساء. ومن أسهل الطرق التي تعتمدها المرأة هي إتباع الوصفات الطبيعية والتي تعتبر أكثر أماناً، فإليك كيفية تبييض وترطيب المناطق الحساسة بالطرق الطبيعية من اول استعمال.

 كيفية تبييض وترطيب المناطق الحساسة بالطرق الطبيعية من اول استعمال

  • وصفة عصير الليمون
  • وصفة الطماطم
  • وصفة الألوفيرا

كيفية تبييض وترطيب المناطق الحساسة بالطرق الطبيعية من أول استعمال

وصفة عصير الليمون

تبييض المناطق الحساسة بعصير الليمون يعتبر الأكثر فعالية والأنجح من بين المكونات الأخرى. فالليمون من المكونات الطبيعية الغنية بفيتامين سي الذي يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة ويعمل على توحيد لون البشرة.

قومي بفرك المنطقة المرغوبة بنصف ليمونة لعدة دقائق ثم دعي العصير يجف لمدة تتراوح ما بين 10-15 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر أو يمكنك خلط عصير الليمون مع اللبن ونصف ملعقة من العسل ووضعها على المناطق الحساسة لمدة 10 دقائق ومن ثم غسلها بالماء. فالعسل مرطب طبيعي يعمل على ترطيب البشرة واللبن مهدئ ويساعد على تفتيح البشرة مع الليمون. فاستخدمي هذه الوصفة وتمتعي ببشرة أفتح.

وصفة الطماطم

تبييض المناطق الحساسة بالطرق الطبيعية يعمل على تفتيح البشرة من أول إستعمال. فالطماطم من المكونات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من اللون الداكن. قومي بفرك قطعة من الطماطم على بشرتك بطريقة حركات دائرية ومن بعدها اتركي العصير على بشرتك ليجف أي حوالي 10 دقائق ومن بعدها أشطفي جلدك بالماء البارد. أعيدي تكرار هذه العملية مرة واحدة يومياً للحصول على نتائج فعالة. 

وصفة الألوفيرا

تبييض المناطق الحساسة بالطرق الطبيعية من أول إستعمال تشمل إستعمال جل الألوفيرا. فالألوفيرا نبتة فعالة في تفتيح البشرة ويمكن أن تساعد على حل البقع الداكنة، كذلك يساعد الألوفيرا على إصلاح وتجديد الخلايا التالفة بالجلد. استخرجي الجل من الألوفيرا وقومي بتطبيقه مباشرة على الجلد واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي بالماء وتمتعي ببشرة مشرقة.   

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.