أفضل خلطات لتنعيم وتبييض اليدين من زيت الزيتون والسكر

أفضل خلطات لتنعيم وتبييض اليدين من زيت الزيتون والسكر يجعل يديك ناعمتين وبمظهر شبابي. فيدين المرأة قد تصبح خشنة لأسباب كثيرة مثل التعرض لأشعة الشمس، إستخدام أدوات التنظيف دون وضع القفازات، التقدم في السن.. فتفضل العديد من النساء إتباع وصفات طبيعية تساعد على إعادة نعومة الجلد وتبييضه، فإليك أفضل خلطات لتنعيم وتبييض اليدين من زيت الزيتون والسكر.

أفضل خلطات لتنعيم وتبييض اليدين من زيت الزيتون والسكر

خلطة زيت الزيتون والسكر مفيدة لليدين

  • فوائد زيت الزيتون لليدين
  • فوائد السكر لليدين
  • خلطة زيت الزيتون والسكر لليدين

فوائد زيت الزيتون لليدين

خلطات لتنعيم وتبييض اليدين تشمل إستخدام زيت الزيتون الذي يعتبر علاجا رائعا لليدين، وذلك بسبب غناه بمضادات الأكسدة التي تساعد على علاج جفاف اليدين وتأمين النعومة والرطوبة للجلد. قومي بتدليك زيت الزيتون الدافئ على يديك مرتين في اليوم باستخدام حركات دائرية وبعد 5 دقائق إغسلي يديك جيداً بماء دافئ وطبقي مرطب لحبس الرطوبة داخل الجلد لوقت أطول. 

فوائد السكر لليدين

خلطات لتبييض اليدين تشمل إستخدام السكر الذي يعتبر مقشرا فعالا يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة والطبقة الجافة من الجلد. فعملية تقشير اليدين يجعل بشرتك ناعمة ورطبة وخالية من الشوائب، لذلك إفركي يديك بالسكر لتقشيرها، ويمكنك إضافة مكونات طبيعية أخرى مع السكر تساعد في تبييض اليدين.

 افضل خلطات لتنعيم وتبييض اليدين من زيت الزيتون والسكر.

خلطة زيت الزيتون والسكر لليدين

خلطات لتنعيم وتبييض اليدين تتضمن خلط زيت الزيتون مع السكر وذلك عن طريق إضافة ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وإضافة زيت الزيتون ليصبح عندك مزيجا متماسكا يمكنك تطبيقه على يديك. بعدها طبقي الخليط على يديك عن طريق فركه بحركات دائرية وأتركيه لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي يديك بالماء وتمتعي بعدها ببشرة ناعمة وفاتحة. كرري هذه الخلطة 3 مرات أسبوعياً على الأقل للحصول على نتائج رائعة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة يديك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.