3 خلطات طبيعية لصبغ الحواجب قبل يوم الام 2021

خلطات طبيعية لصبغ الحواجب قبل يوم الام 2021 يجعلك تشعرين بتجدد إطلالتك، فمع قرب يوم الأم تفضل أغلب النساء تجديد جمالها للحصول على إطلالة مميزة ووجه ملفت.

 صبغ الحواجب هي إحدى الطرق التي تفضل النساء تجديد جمالها بها، فالحواجب من أساسيات جمال وجه المرأة، ويعتبر صبغها بلون يتناسق مع لون شعرها من أبرز إهتمامات النساء، لذلك تفضل أغلب النساء صبغ الحواجب بالطرق الطبيعية للحصول على نظرة ملفتة قبل عيد الأم، فإليك 3 خلطات طبيعية لصبغ الحواجب قبل يوم الام 2021.

3خلطات طبيعية لصبغ الحواجب قبل عيد الام 2021

خلطات طبيعية لصبغ الحواجب قبل يوم الام 2021

  • خلطة الحناء والليمون
  • خلطة البابونج وعصير الليمون
  • خلطة القهوة مع العسل

خلطة الحناء والليمون

خلطات طبيعية لصبغ الحواجب رائعة لجعل لون حواجبك تتناسق مع لون شعرك. اخلطي ملعقة صغيرة من الحناء حسب اللون الذي تختارينه، يمكن أن يكون باللون البني أو الأحمر، مع بضع قطرات من عصير الليمون، ثم امزجي المكوّنين للحصول على عجينة متناسقة. ضعي المزيج في الثلاجة ليوم واحد، وفي اليوم التالي طبقي الخلطة على حاجبيكِ لمدّة تتراوح بين الـ 20 والـ60 دقيقة، من بعدها اغسلي حاجبيكِ. هذه الخلطة تناسب الشعر بالتدرجات البنية والنحاسية اللامع وتجعل إطلالتك طبيعية.

خلطة البابونج وعصير الليمون

خلطات طبيعية لصبغ الحواجب أكثر أماناً من الصبغات المليئة بالمواد الكيمائية. فخلطة البابونج وعصير الليمون، تعمل على تفتيح  لون الشعر، فإذا كان شعرك أشقر، فهذه الخلطة تناسبه. 

ضعي كمية من البابونج في كوب من الماء المغلي، واتركي المزيج لمدّة ساعة حتى يتحلل اللون. وبعدها أضيفي كمية متساوية من عصير الليمون ليصبح عندك خلطة متماسكة. بعدها، إغمّسي قطعة من القطن في هذا المزيج وطبّقيها على حاجبيكِ ثم بعد 30 دقيقة إغسلي حاجبيك. وأعيدي هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج أكيدة.

خلطة القهوة مع العسل

خلطات طبيعية لصبغ الحواجب تعتمد على القهوة إذا كنت تفضلين لون الشعر أن يكون داكناً بلون شعر رأسك. فالقهوة من المكونات الطبيعية الرائعة التي تعمل على صبغ شعر الرأس وكذلك شعر الحواجب بدرجة البني الداكن.

ضعي ملعقتين كبيرتين من البن مع ملعقة صغيرة من الكاكاو وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل في وعاء وقلبيهم جيداً حتى تتجانس المكونات مع بعضها. بعدها استخدمي الخليط على حواجبك عن طريق قطعة قطنية واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي حواجبك بالماء الفاتر واحصلي على درجة اللون التي تريدين مع تكرار هذه العملية للحصول على اللون المناسب التي ترغبين قبل يوم الأم.