فوائد قشر الليمون لتكثيف وتطويل الرموش وطريقة استخدامه

فوائد قشر الليمون لتكثيف وتطويل الرموش وطريقة استخدامه يجعل عيونك أكثر جاذبية. فالرموش الطويلة تجعل نظراتك أجمل وأكثر ثقة بجمالك، وتفضل الكثيرات استخدام الطرق الطبيعية لتطويل الرموش من ضمنها تطبيث وصفة قشر الليمون الذي يعتبر واحداً من أهم المكونات المعروفة لتطويل الشعر بما أنه غني بفيتامين سي، فإليك فوائد قشر الليمون لتكثيف وتطويل الرموش وطريقة استخدامه.

فوائد قشر الليمون لتكثيف وتطويل الرموش وطريقة استخدامه

  • فوائد قشر الليمون للشعر
  • خلطة قشر الليمون بزيت الزيتون

فوائد قشر الليمون للشعر

فوائد قشر الليمون لتكثيف وتطويل الرموش وطريقة استخدامه

قشر الليمون غني بمضادات الأكسدة ويساعد على تعزيز الدورة الدموية مما يؤدي تطويل الشعر، كما يحتوي قشر الليمون على فيتامين سي الذي يعزز إنتاج الكولاجين ويساعد على التخفيف من تساقطه.   يحتوي قشور الليمون على الفيتامينات A وB وC، وعلى عناصر غذائيّة أخرى تساهم في تعزيز نموّ الرموش وتكثيفها.

خلطة قشر الليمون مع زيت الزيتون

خلطات لتكثيف وتطويل الرموش تشمل خلط زيت الزيتون مع قشر الليمون. فزيت الزيتون يحتوي على مواد تساهم بمساعدة الرموش وتطويلها كما تمنعها من التساقط والتلف وبالتالي تساعد على نمو شعر جديد.  فضعي ربع كوب من زيت الزيتون أو زيت الخروع في وعاء ثم قطعي قشر الليمون إلى قطع صغيرة وقومي  بنقعها  في الزيت لمدة 2-3 أيام. بعدها طبقي المكونات على رموشك  بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة واتركيها لليوم التالي.

قومي بتكرار هذه العملية كل ليلة قبل النوم للحصول على رموش طويلة وكثيفة.