5 نصائح جمالية من النجمات العالميات للحصول على إطلالة دائمة الشباب

تتبع الكثير من النجمات نصائح جمالية معينة وروتين خاص للعناية بالبشرة وغالباً ما يكون هذا الروتين موصى به من خبراء البشرة، ثم يصرحن النجمات بعد فترة ببعض النصائح الجمالية التي بالفعل فادت بشرتهن. اليوم، نعرفك على 5 نصائح جمالية من النجمات العالميات للحصول على إطلالة دائمة الشباب.

تعرفي على هذه النصائح التي قدمتها النجمات العالميات للحصول على إطلالة دائمة الشباب من تجربتهن الخاصة لكن تذكري دائماً أن كل بشرة تختلف عن الأخرى، لذا قد يكون ماسك معين أو نصيحة ما لا تناسب طبيعة بشرتك. مهما كان، اجمعي معلوماتك واسألي طبيبك الخاص ما إذا كانت هذه الخطوات مفيدة لك أنت. 

نصائح جمالية تقدمها لك النجمال لإطلالة دائمة الشباب

  • تقشير البشرة
  • نظام غذائي صحي
  • ماسكات طبيعية
  • بشرة مشدودة
  • عادات يومية

تقشير البشرة

نصائح جمالية بأسلوب Christie Brinkley.

شددت الموديل الأمريكية Christie Brinkley على أهمية التقشير في روتين العناية بالبشرة اليومي لتؤكد أن هذه الخطوة تضمن بشرة شابة. هذا وأعلنت في حديثها أنها سمعت في إحدى المرات أن الرجال يتمتعون ببشرة أكثر شباباً من النساء بنفس أعمارهم كون الرجال يحلقون شعر وجههم بشكل متكرر مما يساعد في تقشير البشرة.

نظام غذائي صحي

نصائح جمالية لبشرة شابة بأسلوب Olivia Culpo

من النصائح الجمالية التي لابد أنك سمعتي بها مسبقاً، اتباع نظام غذائي صحي غني بالخضار. صرحت Olivia Culpo أنها لم تلاحظ تحسن في بشرتها إلا عندما اتبعت نظام غذائي صحي غني بالخضراوات وخففت تناول السكريات، خصوصاً أنها من محبات المثلجات التي تتكون بالأساس من مشتقات الحليب والسكر.

ماسكات طبيعية

نصائح جمالية لبشرة شابة بأسلوب Priyanka Chopra

توارثت Priyanka Chopra عدد هائل من النصائح الجمالية التي لها فعالية واضحة. من ضمنها استخدام ماسك تفتيح بسيط يحتوي على كميات متساوية من اللبن والعسل والقليل من الكركم. اخلطي المزيج ووزعيه على بشرتك لمدة نصف ساعة قبل إزالته بالماء الفاتر.

بشرة مشدودة

نصائح جمالية لبشرة شابة بأسلوب Kate Moss

النصيحة الجمالية التي قدمتها النجمة Kate Moss صاحبة الـ 46 عام للتخفيف من مظهر البشرة المنتفخة وشد المسامات هي نقع الوجه بالماء البارد وشرائح الخيار لأطول فترة ممكنة. إذا قمت بهذه الخطوة في الصباح ستبدو بشرتك مشدودة ونضرة.

عادات يومية

نصائح جمالية لبشرة شابة بأسلوب Cindy Crawford

أما نصيحة Cindy Crawford الجمالية، فهي الاهتمام ببشرة الرقبة تماماً كبشرة الوجه كون التجاعيد تظهر بشكل واضح في هذه المنطقة. هي تحرص على القيام ببعض التمارين الرياضية الخاصة بالرقبة لتحريك عضلات المنطقة والمحافظة على بروز عظمة.