أفضل طرق تشقير الحواجب الكثيفة بمواد طبيعية في المنزل

تمهلي عزيزتي قبل تشقير حواجبك الكثيفة بمواد طبيعية في المنزل، اسألي نفسك هل تملكين الخبرة الكافية لتشقير حواجبك، قبل تشويه ملامح وجهك أو الندم بعد ذلك.

لذا يستوجب استشارة الخبراء المتخصصين قبل تطبيق أي محتويات على حواجبك مهما كانت طبيعية.

سنطلعك على أفضل طرق تشقيرالحواجب الكثيفة بمواد طبيعية في المنزل، من خلال خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة، مع ضرورة استشارة الخبراء المتخصصين لمعرفة المناسب لك وتمكنك من تطبيقه بالطريقة الصحيحة في المنزل.

افضل طرق تشقير الحواجب الكثيفة بمواد طبيعية في المنزل

تشقير الحواجب الكثيفة في المنزل

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل آمال، من أصعب المشكلات التي تواجهنا اتباع الكثيرات وصفات تشقير الحواجب في المنزل دون الدراية الكاملة والتطبيق السليم، ما يضعنا في حيرة شديدة معهن، خصوصا إذا تم استخدام  المواد الجاهزة من الصيدليات " الأكسجين، جل التفتيح" التي تتسبب في تشويه شكل الحواجب وحزن الكثيرات جراء فعلتهن الكارثية.

طرق تشقير الحواجب الكثيفة بمواد طبيعية في المنزل

أوضحت خبيرة التجميل آمال، يشترط خبرة المرأة  وتمكنها من تشقير حواجبها بمفردها في المنزل، كذلك التدريب الجيد على استخدام المواد الطبيعية المختارة مع المتخصصين والمناسبة لها، لتشقير حواجبها بسهولة على فترات متباعدة وليس باستمرار، منعا لإصابة جلد الحواجب بالمشكلات المتنوعة، كذلك يشدد عند تشقير الحواجب الكثيفة، أن تكون مناسبة للون البشرة وأغمق من لون الشعر بصفة عامة.

أفضل طرق تشقير الحواجب الكثيفة بمواد طبيعية في المنزل

نصحت خبيرة التجميل أمال، استخدام أفضل الطرق الطبيعية الآمنة لتشقير الحواجب في المنزل، والتي تعتمد على مكوناتها الطبيعية دون أي إضافات قد تشوه الحواجب، وهي

  • تشقير الحواجب بالليمون، عن طريق مسح الحواجب الكثيفة يوميا قبل النوم لمدة 15 دقيقة لتفتيحها بالشكل التدريجي ودون أي أضرار لاحقة.
  • تشقير الحواجب الكثيفة بقناع البابايا والحليب، عن طريق تطبيقه مرة في الأسبوع لمدة 15 دقيقة وغسل الخليط بالماء البارد.
  • تشقير الحواجب الكثيفة بماسك العسل والحليب، عن طريق توزيع الخليط لمدة 20 دقيقة مرتين في الأسبوع لتشقير الحواجب الكثيفة في المنزل.
  • تشقير الحواجب الكثيفة بماسك القهوة والكاكاو، عن طريق توزيعه 15 دقيقة مرتين في الأسبوع وإزالته بزيت جوز الهند.
  • تشقير الحواجب الكثيفة بخليط مغلي البابونج والليمون بعد تبريده، مسح الحواجب وتركه لمدة 20 دقيقة يوميا في المنزل.