طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء قبل رمضان

استقبلي شهر رمضان 2020 ببشرة خالية من الهالات السوداء الداكنة حول محيط العينين من خلال الطرق الطبيعية بمكونات متوافرة من داخل مطبخك، لتزيدي من تألق سحر عينيك بعيداً عن أي عيوب تسيء لجمالك.

اطلعي معنا على أبرز الطرق الطبيعية للتخلص من الهالات السوداء قبل شهر رمضان 2020:

وصفة شرائح الخيار

وصفة الطحينة

وصفة شرائح البطاطس

خلطة الزيوت

وصفة شرائح الخيار

تعتبر شرائح الخيار من الوصفات الفعالة للتخلص من الهالات الداكنة حول العين وانتقاخ الجفون نظراً لغنى الخيار بأحماض الاسكوربيك والكافيك واللذان يساعدان على تفتيح المنطقة القاتمة. قطعي ثمرة الخيار الى شرائح، ضعيها لمدة دقيقتين في الثلاجة ثم ضعيها فوق الجفون لمدة عشر دقائق يوميا، واحصلي على نتيجة رائعة مع المواظبة على هذه الوصفة.

وصفة الطحينة

تتميز الطحينة بغناها بزيت السمسم الذي يمتلك مفعولا قويا لتفتيح البقع الداكنة وترطيبه الى جانب عناصر مغذية للجلد. اخلطي ملعقة من الطحينة مع نصف ملعقة نشا الى ان يتكون لديك مزيج كالكريم. ادهني محيط عينيك بالمزيج واتركيه لمدة عشر دقائق قبل ازالته بالماء. كرري الوصفة يومياً لتستقبلي شهر رمضان بدون أي شوائب في بشرتك.

خلطة الزيوت

تتطلب منك هذه الخلطة ملعقة من زيت السمسم، ملعقة من زيت جوز الهند، محتوى كبسولتين من فيتامين E "ه" (تجدينها في الصيدليات). اخلطي الزيوت جيداً مع محتوى فيتامين E جيداً وعبئي المزيج في عبوة زجاجية صغيرة، واستخدمي الوصفة يوميا قبل النوم حول محيط العينين. تكرر الخطوة يوميا، كما يمكنك تطبيقها في ساعات النهار.

وصفة شرائح البطاطس

كل ما عليك فعله هو تقطيع ثمرة من البطاطس ووضعها في الثلاجة لمدة دقيقتين من ثم تطبيقها فوق عينيك لمدة ربع ساعة مرة يومياً وستدهشين من النتيجة. ويكمن فائدة هذه الوصفة جراء احتواء البطاطس على مواد قادرة على امتصاص الأصباغ القاتمة، وهي بالتالي تعمل على تفتيح لون الجلد وترطيبه.