طريقة تثبيت الروج بالفازلين في ليلة رأس السنة

في حين أن الناس قد استخدموا الفازلين منذ فترة طويلة للمساعدة في التئام الجروح البسيطة والحروق، إلا أن الفازلين له فوائد عدة لبشرتك وخاصة لشفايفك. فالشفاه تعد أرق من أجزاء أخرى كثيرة في وجهك، مما يجعلها أكثر عرضة للتشقق، فتعرفي على طريقة تثبيت الروج بالفازلين في ليلة رأس السنة لتكون طلتك رائعة ومثالية.

طريقة تثبيت الروج بالفازلين في ليلة رأس السنة

ترطيب وتقشير الشفاه بالفازلين

لتثبيت لون الروج الخاص بك ضعي الفازلين على الشفاه لترطيبها ثم حدديها بقلم تحديد

يساعد الفازلين الشفاه الجافة والمتشققة، فقومي بتنظيف الشفاه من الخلايا الميتة ورطبيها من خلال استخدامك الفازلين. ضعي الفازلين على شفايفك لمدة ٥ دقائق مرتين في اليوم وبعد ذلك استخدمي فرشاة أسنان وافركي الشفاه بلطف للتخلص من الجلد الميت، ثم ادهني الفازلين مرة ثانية على شفاهك. فهذه تعد الخطوة الأولى للتخلص من جفاف الشفاه والجلد الميت قبل وضع أحمر الشفاه. 

تثبيت الروج بالفازلين

 طبقي الفازلين لتقشير وترطيب شفتيك

لتثبيت لون الروج الخاص بك ليلة رأس السنة، ضعي الفازلين على الشفاه أولاً لترطيبها ثم حددي الشفاه بقلم تحديد يكون قريب من لون الروج المختار. 

بعد تحديد الشفاه قومي بوضع لون أحمر شفاه سائل، لأنه يساعد على تثبيت الروج لفترة أطول، بعد ذلك قومي بوضع لون الروج المختار فوق الروج السائل. 

ولا تنسي تثبيت الروج ببودرة الوجه، من ثم ضعي القليل من الفازلين على يديك وامرغيها على شفايفك برفق لتثبيت لون أحمر الشفاه كخطوة أخيرة، وبذلك ستكون إطلالتك رائعة ليلة رأس السنة.