كيف تطبّقين مكياج العيون المرجاني بطرق مميزة؟

لا يختلف إثنان أن تدرجات الظلال المرجانية تضمن لك إطلالة مميزة وجمالاً ساحراً في ربيع 2019 خصوصاً عند تطبيقه بطرق عصرية على كامل الجفون أو من خلال تمرير الخطوط المرجانية على شكل آيلاينر مع تفاصيل جمالية تجعلك في غاية التميّز.

اليك بالصور طريقة عمل مكياج العيون مع تدرجات مرجانية ناعمة أو قوية وفقاً لجمالك ولجرأتك المنتظرة في المواسم المقبلة.

طريقة عمل مكياج العيون مع الظلال

احرصي عند تطبيق اللون المرجاني بدمجه على كامل الجفون العليا بأسلوب مشع عبر تمرير التدرجات المات مع نثر التدرجات الفاتحة البراقة بأسلوب مكياج السموكي يصل الى حدود الحواجب من وحي دار Altuzarra. واحرصي على تمرير الظلال المرجانية البراقة على كامل الجفون، مع تمرير الخطوط الساحرة على الجهة السفلى للعيون لإظهار الجرأة التي تغمر رسمات العين على خطى عارضات Genny. واللافت أن طريقة تطبيق مكياج العيون مع تدرجات مرجانية يمكن أن تبرز من خلال دمجها مع البلاشر المرجاني الفاتح والمات.

طريقة عمل مكياج العيون مع الآيلاينر

والأهم في عمل مكياج العيون مع التدرجات المرجانية التركيز على رسم هذا اللون على طريقة آيلاينر رفيع بتدرجات مشرقة ولماعة على الجفون السفلى للعينين لمنحها طابعاً شبابياً، مع إضافة أحمر الشفاه الناعم باللون الطبيعي من وحي دار Alberta Ferretti. ولا تتردّدي بدمج الظلال المرجانية اللماعة مع اللون الابيض الفاتح للحصول على تدرجات ملفتة للنظر بأسلوب عصري ومميز من دار Badgley Mischka.

اليوم ننصحك باختيار طرق متعدّدة لتطبيق مكياج العيون مع تدرجات مرجانية بارزة وتفاصيل جمالية تجعلك متألقة في الربيع المقبل.