رسمات عيون براقة استوحيها لسهرات صيف 2019

تألقي في سهرات صيف 2019 بأجمل رسمات العيون البراقة التي تظهر جمال عينيك وتجعل مكياجك جريئاً وملفتاً للنظر، خصوصاً مع اختيار ظلال لماعة وساحرة مع حبيبات الباييت والتفاصيل البراقة التي تظهر الظلال مميزة على كامل الجفون العليا للعين.

إليك من خلال الصور، طريقة تطبيق رسمات عيون براقة استوحيها لصيف 2019، واختاري الاطلالة التي تعجبك في السهرات لتضفي نعومة ورقياً يشعّان جمالاً.

مكياج براق وملون

رسمات عيون براقة وملونة من وحي ‏Tadashi Shoji

بلمسات الألوان المشرقة والمدموجة على الظلال العليا للعينين، اختاري لسهرات صيف 2019 مكياج عيون براق بطريقة تغطي كامل الجفون العليا مع الخطوط المسحوبة الى الأعلى. فلا بد أن تطبّقي من وحي Tadashi Shoji الظلال البراقة لتحصلي على مكياج ساحر ومناسب للسهرات. كما يمكنك اختيار مكياج عيون مدموج بين لوني الأحمر والرمادي مع الحبيبات البراقة على كامل الجفون العليا، وصولاً الى حدود  الحواجب لكي تبرزي بشكل ساحر واستثنائي.

مكياج براق وذهبي

رسمات مكياج الحبيبات الذهبية بخطوط غير منتظمة على الجفون العليا للعينين مع عارضات ‏Kate ‎Spade

ويليق بصيف 2019 أجمل رسمات مكياج الحبيبات الذهبية خصوصاً بخطوط غير منتظمة على الجفون العليا للعينين، مثلما فعلت عارضات Kate Spade مع تمرير الحبيبات بأسلوب عصري مع الحفاظ على البشرة الموحدة. كما يمكنك تمرير رسمات المكياج السموكي مع الخطوط الخضراء البراقة من وحي عرض فرساتشي Versace بأسلوب مجنّح من خلال سحب خطوط الآيلاينر الى خارج حدود العين للحصول على نظرة ساحرة.