صيحات مكياج التسعينات تعود من جديد في 2019

بعد الكثير من الصيحات المختلفة والعصرية والجريئة في عالم المكياج في كل عام، عادت بعض الصيحات من فترة التسعينات لتقتحم ساحة المكياج بطريقة عصرية أكثر. اليوم، تعرفي على أبرز صيحات التسعينات التي ستعود من جديد في 2019.

صيحات مكياج التسعينات تعود من جديد في 2019:

قلم الشفاه بدرجات البني:

أنت تعلمين بأن أهم صيحات التسعينات بالمكياج كانت تشمل قلم الشفاه الداكن وبالأخص بدرجات البني القريبة من النيود. وبعد اختفائها لفترة زمنية طويلة للغاية، عادت هذه الصيحة من جديد لتزين الشفاه على الطريقة الكلاسيكية في 2019. لكن في هذا العام، بدلاً من أن تكون بني قوي، سيكون قلم الشفاه أقرب إلى لون الشفاه ودرجات النيود الدافئة.

رسمة الحواجب الطبيعية:

انتشرت في السنوات الأخيرة طرق رسم الحواجب بدقة وحرفية وتحديد قوي، ويمكنك رؤية هذه الحواجب على كل صفحات المكياج على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام. لكن في 2019، عادت صيحة التسعينات برسمة الحواجب الطبيعية والبسيطة بدلاً من المحددة بشكل كبير، والحواجب المتوسطة الرفع بدلاً من الكثيفة للغاية.

الآيلاينر الأسود بجميع أشكاله:

بعد انتشار ألوان الآيلاينر المختلفة بدرجات مميزة وعصرية، لا يمكننا الاستغناء عن اللون الأسود الكلاسيكي للآيلاينر الذي يمنحك الإطلالة الجذابة والمثيرة. خلال هذا العام، ستعود صيحات الآيلاينر الأسود بجميع أشكاله، سواء كان في داخل العين أو على كامل العين أو الآيلاينر الأسود المسحوب برسمة عين القطة.

الكونتور الخفيف بدلاً من القوي:

صيحة الكونتور أزلية في عالم المكياج ولا يمكن أبداً أن نتخلى عنها. لكن بدلاً من الكونتور الثقيل على أطراف الوجه وبالأخص على عظمة الخد، عودي إلى صيحات التسعينات واعتمدي الكونتور الطبيعي أو حتى اكتفي بتحديد أطراف الوجه بالبرونزر فقط بدون كونتور.

العودة إلى كريم الأساس:

خلال عام 2017 و2018، كانت صيحة المكياج الأساسية هي ترك البشرة تتنفس واعتماد الإطلالات الخفيفة على البشرة، واستبدال كريم الأساس أو الفاونديشن بالبي بي كريم أو حتى وضع الكونسيلر لوحده. لكن في 2019، عاد الفاونديشن من جديد لإكمال المكياج وإبراز جمال الإطلالة مثل أيام التسعينات تماماً.