بهذه الخطوات أضيئي زاوية العين الداخلية لمكياج ملفت

ها هي صيحات الجمال تتّجه نحو إضاءة زاوية العين الداخلية بجرأة وإشراق للحصول على مكياج ملفت وإستثنائي في خريف 2018. فلا بد أن تواكبي عن كثب خطوات تمرير الألوان المشرقة والفاتحة مهما كان نوع المكياج الذي تختارينه، لجعل عينيك أجمل وأكثر تميزاً.

إليك الطرق الفعّالة لإضاءة زاوية العين الداخلية، لتتمتّعي بإطلالة إستثنائية مع أجمل رسمات المكياج البارز والملفت.

مكياج طبيعي مع إضاءة الزوايا

مكياج طبيعي مع إضاءة الزوايا الداخلية للعينين من Fendi

للحصول على مكياج طبيعي ومشرق خصوصاً إذا كنت تريدين الحفاظ على ظلال عيون طبيعية، اختاري بأسلوب دار Fendi الألوان المات والشفافة التي يمكنك تمريرها على الجفون العليا. والأهم حرصك على تمرير اللون الأبيض الرائج كثيراً على الجفون الداخلية للحصول على رسمات عيون قوية وساحرة.

مكياج أخضر مع إضاءة الزوايا

 ظلال عيون خضراء ومضيئة على الجهة الداخلية للعينين من Emporio Armani

ويليق بمكياج خريف 2019، أجمل رسمات الظلال الملونة خصوصاً بتدرجات الأخضر البراق على الجفون العليا للعينين مثلما فعلت عارضات Emporio Armani  وNaeem Khan مع تمرير الخطوط عينها على الجفون السفلى بتدرجات رفيعة، وبطريقة لا تغطي كامل حدود العينين. كما يمكنك مع هذا النوع من الشفاه إضاءة الزوايا الداخلية للعينين باللون الفضي الذي يرتكز على تدرجات براقة، من دون إهمال الخطوط السوداء الرفيعة داخل العينين السفلى.

آيلاينر عصري مع إضاءة الزوايا

رسمات ايلاينر سوداء مع الظلال البراقة من الداخل مع عارضات Miu Miu

كما يمكنك إضاءة زاوية العين الداخلية للحصول على مكياج ملفت، مع عدم التخلي عن خطوط الآيلاينر العريض على حدود الجفون السفلى بطريق مجنّحة الى الأعلى ومفتوحة على الجفون الخارجية بمزيج من لوني الأسود والرمادي المات على طريقة عارضات Miu Miu. فهذا النوع من المكياج يعتبر جريء وناعم في الوقت عينه، لتكون إطلالتك في خريف 2019 في غاية الجمال.