أفضل أنواع الباودر لتثبيت المكياج طوال اليوم

خطوة تثبيت المكياج بواسطة الباودر شيء أساسي ولا يمكنك إكمال مكياجك بدونها، مهما كان نوع بشرتك. وهناك أنواع باودر مختلفة تناسب أنواع البشرة المختلفة، تعرفي عليها معنا اليوم واختاري الباودر الأنسب لتثبتي مكياجك من خلاله.

أهمية خطوة الباودر في المكياج اليومي:

حتى لو كانت بشرتك جافة أو مختلطة، أهمية تثبيت مكياج بالباودر تعادل البشرة الدهنية تماماً. الفرق الوحيد عند اختيار الباودر يكمن عند اختيار نوع الباودر الأنسب لك بشكل عام. يمكنك تجربة الخروج من المنزل يوماً ما بدون باودر، ثم الخروج بعد وضع الباودر. ستشعرين بالفرق فوراً عندما ترين بشرتك لامعة والفاونديشن متحرك والبشرة غير جذابة أبداً في اليوم الأول، والبشرة الجذابة والمكياج المثالي الذي بقي على هذا الشكل طوال اليوم في اليوم الثاني.

تعتبر الباودر أهم خطوة عند تثبيت المكياج، وهو الشيء الذي يجب عليك اعتماده إذا لم تستخدميه من قبل. اليوم سيتغيير هذا الشيء، لأن وضع الباودر سيغير إطلالة مكياج كلها. تعرفي على أبرز أنواع الباودر واختاري الأنسب لك من بينهم.

أفضل أنواع الباودر لتثبيت المكياج طوال اليوم:

في طبيعة الحال، تكون الباودر الفاونديشن أو الباودر العادية هي الأنسب للبشرة الدهنية أو المختلطة، والباودر الرخو الذي يكون في معظم الأحيان شفاف الأنسب للبشرة الجافة. يمكن لهذه القاعدة أن تتغير أيضاً، ويجب عليك تجربة أكثر من نوع باودر لتختاري الأنسب لك.

إذا كنت تريدين تجربة الباودر العادي، جربي الباودر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Poudre Compact Radiance Perfection Universelle، أو الباودر من لانكوم Lancome Dual Finish Foundation، أو الباودر من جيرلان Guerlain Les Voilettes Translucent Compact Powder.

وإذا أردت تجربة الباودر الرخو، جربي الباودر من ديور Dior Nude Air Loose Powder، أو الباودر من شانيل Chanel Poudre Universelle Libre Natural Loose Powder، أو الباودر من جيفنشي Givenchy Poudre Premiere Mat & Translucent Loose Powder.