مستحضرات تغنيكي عن كريم الأساس يجب استخدامها في الصيف

في فترة الصيف، حاولي أن تعتمدي إطلالات ومستحضرات المكياج الخفيفة على البشرة حتى لا تذوب تحت الشمس أو يصبح اللوك غير جميل في نهاية اليوم. كما أن المكياج الخفيف والبشرة التي تتنفس هي أساس هذا الموسم. اكتشفي بعض المستحضرات التي ستغنيكي عن استخدام كريم الأساس في الصيف.

مستحضرات تغنيكي عن كريم الأساس يجب استخدامها في الصيف:

خطوة كريم الترطيب الملون:

من الخطوات التي يمكنك اتباعها لاستبدال الفاونديشن أو كريم الأساس بشيء آخر هي اختيار كريم الترطيب الملون، أو المعروف باسم Tinted Moisturizer، وهو كريم يرطب بشرتك ويحميها من الشمس ويضيف القليل من التغطية الخفيفة للغاية لبشرتك حتى تصبح موحدة اللون. جربي كريم الترطيب الملون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat All in One Glow Tinted Moisturizer.

خطوة بي بي كريم:

يعتبر البي بي كريم مشابه لكريم الترطيب الملون، فهو يرطب ويحمي من الشمس بشكل كبير، لكن ما يميزه هو تغطيته التي تكون في معظم الأحيان أقوى من كريم الترطيب الملون، وأخف من الفاونديشن بكثير بالطبع. فهي تخفي الشوائب الخفيفة وتوحد لون البشرة وتعطيك لمسة من الإضاءة الجذابة والمناسبة للصيف. جربي البي بي كريم من ديور Dior Hydra Life BB Creme.

خطوة كونسيلر:

سبق وتكلمنا عن هذه الخدعة في السابق، وهي تأتي في مكانها للصيف وللمكياج الخفيف. بدلاً من استخدام الفاونديشن، يمكنك فقط اعتماد الكونسيلر ووضعه تحت العيون ووسط الجبين والأنف وفوق الشفاه، ودمجه ليخفي معظم الشوائب الظاهرة على البشرة بشكل مثالي وطبيعي في الوقت ذاته. جربي الكونسيلر من لانكوم Lancome Effacernes Long Lasting Waterproof Concealer.

خطوة باودر الفاونديشن:

في معظم الأحيان، تستخدم الفتيات باودر الفاونديشن لتثبيت الفاونديشن أو إضافة التغطية إليه إذا كان خفيف. وفي هذه الحالة، يمكنك تثبيت البي بي كريم أو كريم الترطيب الملون، أو حتى اعتماد الباودر لوحده ليذوب على البشرة ويمنحها التغطية الطبيعية التي توحد اللون وتعطي النتائج الطبيعية اللازمة. جربي باودر الفاونديشن من جورجيو ارماني Giorgio Armani Neo Nude Compact Powder Foundation.