افضل انواع ماسكرا من برجوا

تعرفي معنا على افضل انواع ماسكرا من برجوا لكي تختاري الأنسب منها لرموشك. فجمال العين يكمن وراء نوع الماسكرا، فالرموش هي التي تظهر المكياج، لذا عليك الاعتناء برموشك واختيار المسكرا الأفضل.

افضل انواع ماسكرا من برجوا

رموش سوداء

لإطلالة جريئة واضحة ومغامرة، جربيBourjois Volume Clubbing Ultra Black فهذه المسكارا كفيلة بأن تعطيكي رموش سوداء داكنة طويلة وكثيفة. لذا لا تترددي باستخدام هذه الماسكرا لكن انتبهي لكمية الكحل على الفرشاة.

رموش طويلة

لتحصلي على رموش طويلة مع القليل من الكثافة، جربي  Bourjois FAN-TASTIC volume  ، فبريشتها الغريبة تستطيعي أن تصلي إلى رموشك من الجذور حتى الأطراف mascara فتحصلين على رموش أطول بشكل ملحوظ. وننصحك باستخدام طبقة خفيفة، ومن ثم إعادة تمرير طبقة أخرى من الماسكرا نفسها شرط أن تكون طبقة خفيفة أيضاً.

رموش كثيفة

سنقدم لك بعض النصائح المفيدة أثناء استخدام هذه الماسكرا لأننا من محبي Bourjois volume glamour max definition mascara. هي بالتأكيد ستعطيكي رموش كثيفة وفي الوقت ذاته متفرقة، إلا أنك عند إزالتها عليك أولاً أن تغسلي عيونك بالمياه والصابون قبل أن تمسحيها بمزيل المكياج. بهذه الطريقة ستتمكني من إزالتها دون أن تعرضي رموشك للتساقط.

إن أردتي أن تضيفي  Bourjois volume glamour mascara كذلك ننصحك باستخدام  مظهر السموكي لعينيكي لأن هذه الماسكرا بريشتها السميكة ستنجح بإضافة لمسة درامية لمكياجك.