لندن تفتتح اليوم الاول من عروضها بالملامح الطبيعية

مع بداية أسبوع الموضة في لندن، بدت منصّات العروض هادئة ومشرقة في الوقت عينه، خصوصاً من ناحية المكياج. فحرصت العديد من الدور العالمية الحفاظ على الملامح الطبيعية واختيار ظلال ملونة وملفتة للنظر.

شاهدي من خلال الصور أجمل مكياج ورسمات العيون الخاصة بأسبوع الموضة الخاص بعروض لندن لشتاء 2019.

ملامح طبيعية وعيون ملونة

إذاً، شهدت خشبات اليوم الاول من أسبوع لندن للموضة الجاهزة سيطرة على المكياج الطبيعي والتسريحات شبه البسيطة مع الشعر المنسدل. وهذا ما بدا واضحاً في عرض  Bora Aksu، فتألقت العارضات بملامح طبيعية مع كريم الأساس الفاتح والطبيعي. والواضح في هذا العرض التركيز على رسمات العيون الملونة والظلال المرسومة بطريقة عصرية مع الشفاه النود والناشفة. وهذا ما شاهدناه أيضاً في عرضFyodor Golan الذي حرص على توحيد الملامح الطبيعية مع بعض لمسات اللون الزهري على الخطوط السفلى للعينين، وتمرير البلاشر الوردي البارزة على أعلى الوجنتين.

بشرة برونزية بارزة

لم يكن مفاجئاً ما شهدناه مع بداية أسبوع الموضة عروض لندن حتى الساعة، ولم تغب البشرة البرونزية في عرض Richard Malone مع احمر الشفاه القوية واللماعة. وكان بارزاً عرض أزياءUniversity Of Westminster Ba مع الظلال الصفراء البراق على كامل الجفون العليا للعينين خصوصاً مع الغرة الامامية الناعمة وتسريحات الشعر المنسدلة.

فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الطبيعية والانثوية بعيداً عن المبالغة، ألقي نظرة على الإطلالات التي اخترناها لك لأسلوبك الطبيعي والعصري في الوقت عينه.